شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم يحقق أعلى الإيرادات

الجزء الجديد من سلسلة حرب النجوم يحقق أعلى الإيرادات
صرحت شركة "والت ديزني" أن فيلم (STAR WARS: THE FORCE AWAKNES) أصبح أعلى الأفلام من حيث الإيرادات في تاريخ السينما في الولايات المتحدة وكندا، وأن إيراداته تخطت حاجز 800 مليون دولار في دور العرض خارج أمريكا الشمالية، الثلاثاء.

صرحت شركة “والت ديزني” أن فيلم (STAR WARS: THE FORCE AWAKNES) أصبح أعلى الأفلام من حيث الإيرادات في تاريخ السينما في الولايات المتحدة وكندا، وأن إيراداته تخطت حاجز 800 مليون دولار في دور العرض خارج أمريكا الشمالية، الثلاثاء.

وذكرت وكالة “CNN” أن شركة “والت ديزني”، أعلنت أن مبيعات تذاكر الفيلم في أميركا الشمالية وصلت إلى 758.2 مليون دولار حتى يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن تتخطى يوم الأربعاء المستوى القياسي الذي سجله فيلم “آفاتار” في عام 2009 والبالغ 760.5 مليون دولار.

وحقق هذا الفيلم 1.5 مليار دولار عالميًا حتى الآن، وهو بالفعل رابع أعلى الأفلام مبيعًا على الإطلاق، بعد ثلاثة أسابيع فقط من بدء عرضه.

وقال محللون، إنه لكي يتخطى الرقم القياسي العالمي الذي بلغه “آفاتار” وهو 2.8 مليار دولار يجب أن يحقق “THE FORCE AWAKNES” مبيعات جيدة في الصين عندما يبدأ عرضه يوم السبت المقبل.

وبدأ عرض الفيلم -وهو سابع فيلم في سلسلة “STAR WARS”- في دور العرض في مناطق كثيرة من العالم، في 16 ديسمبر الماضي، في أعقاب حملة دعائية ضخمة.

وباع جورج لوكاس، مبدع أفلام “STAR WARS”، حقوق السلسلة إلى شركة “والت ديزني” في عام 2012، مقابل 4.05 مليار دولار.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020