شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوز 16مرشحًا بالتزكية في انتخابات نقابة أطباء الأسنان

فوز 16مرشحًا بالتزكية في انتخابات نقابة أطباء الأسنان
تجري نقابة أطباء الأسنان انتخاباتها لأول مرة منذ 17 عامًا من التجميد، في 22 مارس القادم على منصب النقيب ومجلس النقابة العامة...

تجري نقابة أطباء الأسنان انتخاباتها لأول مرة منذ 17 عامًا من التجميد، في 22 مارس القادم على منصب النقيب ومجلس النقابة العامة ونقباء الفرعيات ومجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية؛ حيث بلغ عدد المرشحين 407 منهم 7 مرشحين على منصب النقيب العام.

ومن أبرز المرشحين د. حازم فاروق من قائمة ائتلاف شباب أطباء الأسنان المحسوبة على الإخوان المسلمين، ود. صفوت فهمي من قائمة أطباء الأسنان الأحرار، و31 مرشحًا على أعضاء المجلس على مستوى الجمهورية، و33 مرشحًا على مستوى القطاعات الستة و73 مرشحًا على مستوى رؤساء النقابات الفرعية، و256 مرشحًا على عضوية مجالس الفرعيات.

 وتسبب تنازل أكثر من 23 مرشحًا في فوز 16 مرشحًا بالتزكية على مستوى النقابات الفرعية، 4 منهم عن قائمة "ائتلاف شباب أطباء أسنان مصر" المحسوبة على الإخوان المسلمين، والـ 12 الباقين مستقلين، كما أسفرت عن فوز كل من د. مصطفى شلبي بمقعد نقيب دمياط، ود. محمد أبو بكر بمقعد نقيب المنيا، ود. خالد جنيد بمقعد نقيب شمال سيناء بالتزكية.

أما على مستوى النقابات الفرعية فقد فاز كل من د. نبيل صادق "فوق15 سنة" عن أسوان، و د. محمد صالح "فوق 15 سنة" عن الوادي الجديد، وكل من د. أسامة مصطفى جاويش، ود. هاني محمد "تحت 15 سنة" عن دمياط، وعن جنوب سيناء كل من د.أشرف السعيد، ود. راندا صبري "تحت 15 سنة"، ود. شهيرة محمد "تحت 15 سنة" عن مرسى مطروح، وعن أسيوط فاز كل من د. ياسر محمد ود. نبيل أنور بولس "فوق 15 سنة"، وكل من د. وليد محمد ود. مينا ماهر "تحت 15 سنة" عن السويس.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020