شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأمين العام للبيطريين يتنازل عن أرباحه في

الأمين العام للبيطريين يتنازل عن أرباحه في
أعلن د. علاء غربة الأمين العامة لنقابة البيطريين عن تنازله عن أرباحه في شركة المهن الطبية "ميفكو"، لصالحة نقابته، مشيرًا...

أعلن د. علاء غربة الأمين العامة لنقابة البيطريين عن تنازله عن أرباحه في شركة المهن الطبية "ميفكو"، لصالحة نقابته، مشيرًا إلى أن اتحاد المهن الطبية له أسهم فيها ويمثلها من كل نقابة النقيب والأمين العام.

و قال غرابة في تصريح لـ"رصد.كوم": "إن النظام السائد كان يقوم على توزيع جزء من أرباح الشركة على مجلس الإدارة والذي يتكون من نقيب وأمين عام لكل نقابة في اتحاد المهن الطبية"، مؤكدًا على عدم علمه بالشركة أو الأرباح إلا منذ قريب لأنه لم يمارس العمل النقابي من قبل.

وأضاف غرابة: أنه رأى أن هذه الأرباح تعتبر حقًّا للنقابة؛ حيث أنها تعطى للعضو الذي يمثل النقابة فيها، فهي ليست من حقه، بالرغم من أنه قانونًا لا غبار عليها  مثل بدل الجلسات التي يأخذها الأعضاء، ولكنه فضل أن تذهب في حساب النقابة لزيادة مواردها أو الاستفادة بها في مشاريع العلاج أو صندوق التكافل الاجتماعي أو غيرها من خدمات.

وأشار إلى أن تنازله جاء منذ أيام بعد قراءته خبرًا في الحرية والعدالة عن تنازل كل من د. خيري عبد الدايم نقيب الأطباء، ود. عبد الفتاح رزق الأمين العام لنقابة الأطباء، عن أرباحهما في بعض الشركات التي تمثل نقابة الأطباء مجلس إدارتها.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020