شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تنظيم الدولة يصعد عمليات استهدافه لمدرعات الجيش والشرطة بسيناء

تنظيم الدولة يصعد عمليات استهدافه لمدرعات الجيش والشرطة بسيناء
صعدت ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية، من عمليات استهدافها لقوات الجيش والشرطة بسيناء، حيث تم استهداف 8 اليات عسكرية وشرطية من بينهم حاملة دبابات كانت تقل دبابة m60، وذلك فى اقل من 24 ساعه.

صعدت ولاية سيناء التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية من عمليات استهدافها لقوات الجيش والشرطة بسيناء؛ حيث تم استهداف 8 آليات عسكرية وشرطية من بينها حاملة دبابات كانت تقل دبابة m60، وذلك في أقل من 24 ساعة.

وأكد مصدر مطلع لشبكة “رصد” أن التنظيم قام باستهداف آلية عسكرية بالقرب من قرية “أبو شنار” غرب شمال غرب رفح؛ ما أدى لإصابة ضابط ومجندين اثنين، وذلك أثناء قيام الآلية بدورية روتينية أمس الجمعة.

وأقدم التنظيم صباح اليوم في مدينة العريش على استهداف مدرعة تابعة لقوات الشرطة بالقرب من الثانوية العسكرية بالمدينة؛ ما تسبب في إصابة 5 من بينهم ضابط، واستهداف مدرعة شرطية أخرى جنوب المدينة، أسفرت عن إصابة ضابط وأمين شرطة وجندي ببتر في الأقدام.

فيما قام التنظيم أيضا باستهداف حاملة دبابات كانت تقل دبابة “m60″بطريق “بئر لحفن” جنوب العريش.

وكانت ناقلة جند قد دمرت مدرعة بمنطقة “الكوزة” بالقرب من كرم القواديس جنوب غرب الشيخ زويد، وسط أنباء عن مقتل وإصابة جميع مستقليها.

فيما استهدف التنظيم رتلا مدرعا لقوات الشرطة بالقرب من بوابة مدينة العريش؛ ما أدى إلى تفجير مدرعتين اثنتين وإصابة مستقليهما

وكان تنظيم الدولة أقدم أمس على استهداف الكتيبة 101 بالعريش بعدد من صواريخ الغراد وصواريخ كاتيوشا 107.

يذكر أن تنظيم الدولة بسيناء قطع خط الغاز المؤدي إلى دولة الأردن؛ ما تسبب في انقطاع الغاز بالكامل من مصنع الإسمنت بوسط سيناء، وانقطاعه عن 19 ألف مشترك من مدينة العريش.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020