شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزارة التموين تبدأ في بيع منتجات اللحوم والدواجن بالسيارات المتنقلة

وزارة التموين تبدأ في بيع منتجات اللحوم والدواجن بالسيارات المتنقلة
ينطلق، اليوم وغدًا، عدد من السيارات التابعة لشركات المجمعات الاستهلاكية المحملة بأوراك الدواجن المحلية، بسعر 9 جنيهات ونصف الجنيه، وذلك في عدد من المحافظات منها القاهرة الكبري والصعيد والإسكندرية.

ينطلق، اليوم وغدًا، عدد من السيارات التابعة لشركات المجمعات الاستهلاكية المحملة بأوراك الدواجن المحلية، بسعر 9 جنيهات ونصف الجنيه، وذلك في عدد من المحافظات منها القاهرة الكبرى والصعيد والإسكندرية.

وأشار الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية -في بيان صادر عن الوزارة- إلى أن السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية سوف تكون في وسط مدينة أسوان، اليوم وغدًا، في مركز دراو، بالإضافة إلى وجودها بمحافظة قنا أمام مجمع المواقف وفي الأقصر بميدان صلاح الدين ببندر الأقصر وبزاوية عبدالقادر بالإسكندرية وبمدينة قليوب البلد أمام مسجد سيدي عواد بمحافظة القليوبية وميدان الكيت كات بمحافظة الجيزة ومنطقتي المقطم ومساكن الزلزال بمحافظة القاهرة.

ويتم بيع اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو، وأيضًا كون وجبتك التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 جنيهًا إلى 30 جنيهًا، حسب مكوناتها، وتشمل لحومًا ودواجن وأسماكًا وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020