شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. عدلي: مبارك انتهت حياته زي أي نشال وحمودة: عيب هذه الإهانة

بالفيديو.. عدلي: مبارك انتهت حياته زي أي نشال وحمودة: عيب هذه الإهانة
نشبت مواجهة ساخنة بين المحامي محمد حمودة، والناشط الحقوقي مالك عدلي؛ بعد وصف الأخير لحسني مبارك بـ"النشال والحرامي والديكتاتور التافه".

نشبت مواجهة ساخنة بين المحامي محمد حمودة، والناشط الحقوقي مالك عدلي؛ بعد وصف الأخير للمخلوع مبارك بـ”النشال والحرامي والديكتاتور التافه”.

قال “حمودة”، في مداخلة هاتفية خلال برنامج “90 دقيقة” المذاع عبر فضائية “المحور”،أمس: “إن قضية القصور الرئاسية بها قصور قانوني، والدفاع أخطأ بسداد جزء من الأموال الخاصة بالقضية لأنه أثبت بذلك تورط مبارك ونجليه”.

وعلق مالك عدلي: “أخذنا من مبارك الرصاص والفساد وفيروس سي والإيدز والتعذيب.. وعلينا أن نشكر المقدم معتصم فتحي، ضابط الرقابة الإدارية لأنه الجندي المجهول في تلك القضية بعدما جمع كل أوراقها وأدلتها ولم يترك لمبارك ثغرة واحدة”.

وأضاف “في ظل سعي الدولة بأكملها على قدم وساق لتبرئة مبارك في قضايا قتل المتظاهرين وما إلى ذلك، ولكن شاء المولى عز وجل أن ينتهي مبارك نهاية تليق بديكتاتور تافه في قضية سرقة.. زيه زي أي نشال”.

ورد “حمودة”: “عيب أوي لما يقول أجهزة الدولة تواطأت عشان الرئيس مبارك ياخد براءة، ويجب محاسبته..عيب هذه الطريقة، أنا من أكبر المحامين، ولا يليق برجل حكم البلد 30 سنة أن تتم إهانته..لا أقبل بهذا الأسلوب من الإهانة”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020