شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرف إلى مشروع بنك المعرفة المصري

بالفيديو.. تعرف إلى مشروع بنك المعرفة المصري
انطلق البث التجريبي لبنك المعرفة المصري، وهو أكبر مكتبة رقمية في العالم، لما يحويه من دوريات وكتب وقواعد بحث وبرمجيات، ينقسم البنك إلى 4 بوابات، وهي بوابة القراء وبوابة الباحثين، وبوابة الطلاب، وبوابة الأطفال.

انطلق البث التجريبي لبنك المعرفة المصري، وهو أكبر مكتبة رقمية في العالم، لما يحويه من دوريات وكتب وقواعد بحث وبرمجيات، ينقسم البنك إلى 4 بوابات، وهي: بوابة القراء، وبوابة الباحثين، وبوابة الطلاب، وبوابة الأطفال.

 وتمكن البنك من التعاقد مع 25 دار نشر عالمية، وشركات متخصصة لتوفير المحتوى، من بينها كبرى المؤسسات التعليمية والبحثية في العالم، والعشرات من الناشرين.

 ويعد مشروع بنك المعرفة المصرى أحد أهم المشاريع العلمية في الفترة المقبلة، ويحوي أكبر مكتبة رقمية في العالم، تتكون من المحتوى المعرفي لأكبر دور النشر في العالم، مثل: “سبرنجر، نيتشر، ناشونال جيوجرافيك، دسيكفرى، إيلسفير، كامبريدج، أكسفورد، بريتانيكا، أميرالد، ثومسون رويترز”.

وصممت هذه الباقة الإلكترونية ليستفيد منها كل أطياف المجتمع، من مختلف التخصصات والاهتمامات ومختلف الأعمار؛ حيث يجد الباحث الأكاديمي فيها كل ما يفيده للارتقاء بالبحث العلمي، كما يجد فيها الشاب المتطلع للمعرفة أحدث ألوان المعرفة الإنسانية في كل المجالات.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020