شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. محمد حسان: حبنا لبلاد الحرمين دين نتقرب به إلى الله

بالفيديو.. محمد حسان: حبنا لبلاد الحرمين دين نتقرب به إلى الله
أكد الداعية الإسلامي، محمد حسان، أن المملكة العربية السعودية تتعرض لـ"مؤامرة حقيرة خطيرة"، ودعا إلى دعم السعودية، معتبرًا أن حب بلاد الحرمين "دين نتقرب به إلى الله".

أكد الداعية الإسلامي، محمد حسان، أن المملكة العربية السعودية تتعرض لـ”مؤامرة حقيرة خطيرة”، ودعا إلى دعم السعودية، معتبرًا أن حب بلاد الحرمين “دين نتقرب به إلى الله”.

وأضاف “حسان”، في برنامجه التلفزيوني عبر قناة “الرحمة”، أمس الأحد، قائلًا: “بلاد الحرمين الشريفين تتعرض لمؤامرة حقيرة خطيرة، يظن أصحابها في الشرق والغرب أنهم قادرون على أن ينالوا بلاد الحرمين بشر وسوء وقتما شاءوا، وأنا أقول لأولئك المتلاعبين بالنار إذا كانت بلاد الحرمين الشريفين يسكنها ثلاثون مليونًا، فحب بلاد الحرمين يسكن قلوب المسلمين المحبين من أهل السنة على وجه الأرض، وعلى رأسهم شعب مصر الكريم”.

وأكد “لقد أعلنت في كلمتي أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، رحمه الله تعالى، قلت له أنا لا أعلم شعبًا في حدود علمي على وجه الأرض يحب بلاد الحرمين كشعب مصر، وأنا واحد من هذا الشعب المصري الكريم، أعلن حبي وتأييدي ودعمي ونصرتي، مع شعب مصر الأبي، لبلاد الحرمين الشريفين أمام أي مؤامرة دنيئة تريد أن تنال بلاد الحرمين بشر وأذى وسوء”.

وتابع أنه “لا ينبغي أن يظن أحد أن بلاد الحرمين وحدها، فليسوا وحدهم، معهم الله، ويا لها من معية كريمة، ثم معهم المسلمون المحبون من أهل السنة في الأرض كلها يفتدون بلاد الحرمين بأرواحهم ودمائهم إذا تعرضت لأي خطر”.

وأوضح “حسان قائلًا: “حبنا لبلاد الحرمين دين نتقرب به إلى الله وطاعة نجددها لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ففي بلاد الحرمين كعبتنا وقبلتنا نحن المسلمين ويضم ثراها أطهر وأشرف جثمان حوته الأرض”.

واختتم الداعية المصري حديثه بقوله: “فليعلم العالم كله أن الاعتداء على بلاد الحرمين الشريفين اعتداء على المسلمين في الأرض، وأن أمن بلاد الحرمين أمن للمسلمين ولن يفرط المسلمون أبدًا في بيت الله الحرام، أو مسجد الرسول ولا في هذه البلاد المباركة التي خرج منها نور التوحيد إلى الأرض”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020