شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جمال حشمت لـ”رصد”: العسكر نجح في صناعة برلمان سفيه وكوميدي

جمال حشمت لـ”رصد”: العسكر نجح في صناعة برلمان سفيه وكوميدي
قال الدكتور جمال حشمت، عضو برلمان 2012 والقيادي بجماعة الإخوان: إن البرلمان الحالي جزء من خارطة الانقلاب العسكري وفقا لدستور معيب، وبالتالي فانعقاده جاء بشكل هزلي، معتبرا أن النظام العسكري نجح في

قال الدكتور جمال حشمت، عضو برلمان 2012 والقيادي بجماعة الإخوان: إن البرلمان الحالي جزء من خارطة الانقلاب العسكري وفقا لدستور معيب، وبالتالي فانعقاده جاء بشكل هزلي، معتبرا أن النظام العسكري نجح في صناعة برلمان كوميدي، ولا يمثل الشعب المصري.

وأضاف حشمت -في تصريح لـ”رصد”-: “النماذج التي رأيناها في البرلمان ما كان لها في يوم من الأيام أن تمثل الشعب المصري، ولن يحقق هذا البرلمان أي شيء مفيد لمصر، فقد جاء لتنفيذ مهمة محددة وهي الانصياع للحاكم على حساب الشعب المصري”.

وأوضح حشمت أنه بالنظر لحال مصر تحت قيادة المجلس العسكري ستجد أنه بداية من جهاز علاج فيروس “سي” الشهير بـ”جهاز الكفتة” إلى تصريحات محافظ السويس حول “الرياح الشمالية” فنرى أن مصر أمام نظام غاشم يستهدف تغييب المواطن وإلهاءه بالكوميديا والسفاهة”.

وحول انعقاد البرلمان المصري، في إسطنبول: “هذا البرلمان لإعلاء إرادة الشعب المصري كالمصارع الذي يحاور خصمه إخضاعه لحركة “لمس أكتاف” فينتفض، فنحن لن نستسلم لأي ضغوط علينا”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020