شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. 3 حالات سطو مسلح في يناير بالمنوفية

بالصور.. 3 حالات سطو مسلح في يناير بالمنوفية
انتشرت حوادث السطو المسلح والسرقة بالإكراه في مدينة الخطاطبة التابعة لمركز السادات بالمنوفية في أوقات متقاربة من الشهر الحالي

انتشرت حوادث السطو المسلح والسرقة بالإكراه في مدينة الخطاطبة التابعة لمركز السادات بالمنوفية في أوقات متقاربة من الشهر الحالي.

تمت ثلاث سرقات بالإكراه منها اثنتان في يومين متتاليين الأولى والثانية سرقة سيارات راح ضحيتهما أحد الشباب عندما حاول مطاردة اللصوص والثالثة سطو مسلح لمحل نجاح جولد للمجوهرات وإصابة مالك المحل وأحد أصدقائه بطلقات نارية بالقدم وجميعها أقر الشهود فيها تورط الداخلية متمثلة في ضباط مباحث “السادات” مع الجناة لتسترهم عليهم.


وترتفع حالة الاحتقان والغضب الشعبي ضد الداخلية بعد تكرار حوادث السطو المسلح والسرقة بالإكراه والقتل دون القبض على الجناة خاصة أنه ترسخ في الأذهان تورط ضباط المباحث مع الجناة، وطالب أهالي البلدة بالقبض على الجناة وكشف ومحاكمة المتستر عليهم.

وبسؤال الأهالي قال أسعد محمد: “كلنا عارفين إن الشرطة عارفة الجناة خاصة إن دي قرية صغيرة ومش بيستخبى فيها حاجة بس اللي مش عارفينه هو ليه السكوت من مسؤولي الأمن على اللصوص دول”.

وأضاف محمد سامح: “في يوم الحادث اتصلنا بالشرطة ولم تحضر إلا بعد ثلاث ساعات بعد لما الجناة هربوا وخربوا البلد وأصابوا الراجل في رجله، وسرقوا كل اللي في المحل وقال إيه جايين يعاينوا والأهالي كانوا في حالة غضب شديد وقولنا لهم في وشهم إنكم عارفين الجاني وحاميها حراميها”.

كما أكدت سمية صالح: “أصبحت البلد مرتعا للصوص والخارجين على القانون بعد الفشل والانفلات الأمني بالقرية، وأصبحنا ننام من المغرب ونغلق أبوابنا خوفا على أنفسنا وأولادنا، إلى متى هذا التواطؤ والصمت والمجازفة بحياة المواطنين ولصالح من؟”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020