شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نجل عبدالناصر: السيسي يكمل مشروع والدي.. وفيس بوك: الوهم والمكرونة

نجل عبدالناصر: السيسي يكمل مشروع والدي.. وفيس بوك: الوهم والمكرونة
قال عبدالحكيم نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يكمل المشروع الذي بدأه عبدالناصر بتحقيق الاستقلال الوطني وعودة مصر لأبنائها والخروج من الهيمنة الأمريكية والذي توقف منذ 40 عام - بحسب قوله.

قال عبدالحكيم نجل الرئيس الراحل جمال عبدالناصر: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يكمل المشروع الذي بدأه عبدالناصر بتحقيق الاستقلال الوطني وعودة مصر لأبنائها والخروج من الهيمنة الأميركية والذي توقف منذ 40 عاما، بحسب قوله.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج “صح النوم” المذاع على قناة “Ltc”: “السيسي قبل انتخابات الرئاسة قال لي إن برنامجه هو وصل ما قطع منذ 40 عاما بعد وفاة عبدالناصر، وقال لي إن مصر كانت لديها مصانع تنتج صواريخ مداها 1200 كيلو، وذلك وقت أن كان في الثانوية الجوية ولولا توقف مصر كانت تصنع الآن صواريخ تصل للفضاء”.

وسخر رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من التصريحات؛ حيث قال: “محمد يونس”: “عادي خالص ما أبوك قال عندنا صواريخ تنسف تل أبيب واتفشخنا فى 67”.

 

وعلق “إسلام صلاح الدين” قائلًا: “زي الصواريخ اللي أبوك كان عملها وعبد الحكيم عامر عمله البحر طحينة وقعت في الصحرا وكان فضلها تكة وتوقع في دماغهم من كتر فاشلها تصدق انت خلتني أكره أبوك وأكفر بيه وبتجربته”.

وقال “زياد وجدي”: “هيكمل ما صنعه الزعيم من استكمال مسيرة الخوف والقهر والمعتقلات والزعامة الوهمية وينتهي كما انتهى ناصر مهزوما فاشلا يحكم دولة فاشلة وشعب منكسر جعان يتسول”.

وقال “أحمد الحمامي”: “صحيح عنك حق فعبد الناصر ضيع السودان بعد فاروق وكان اسمه ملك مصر والسودان وضيع سيناء وأفقر المصريين وأسس لدولة الخوف والمعتقلات وطبعا ولا ديمقراطية ولا حاجة ولولا الملامة لقلت إنه كان عميلا من الدرجة الممتازة لإسرائيل”.

وسخر حساب “صقر وحيد” قائلا: “ايوه بالظبط زي صواريخ أبوك القاهر والظافر !!!!!!!!! المجحوم قال الصاروخين دوول (القاهر والظافر) هيضربو تل أبيب في لحظة، قوم ايه احنا نمنا وصحينا لقنا إسرائيل بتلعب كورة على شط القناة وأبوك لبس الصاروخين”.

وقال حساب باسم “سيد الأباتشي” على “فيس بوك”: “وبعد ما نجح عجبتك المكرونة بالبشامل اللي بيعملها الجيش حلوة صح أبوك صدرنا الوهم والسيسي صدرنا المكرونة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023