شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عقب ظهور أشرف شحاتة.. مغردون: عصابة بتحكم “زريبة”

عقب ظهور أشرف شحاتة.. مغردون: عصابة بتحكم “زريبة”
تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور اسم أشرف شحاتة، المختفي قسريًا منذ يناير 2014، داخل سجن الزقازيق، وفقًا للحصر الذي نشره المجلس القومي لحقوق الإنسان بالحالات الواردة إليه من وزارة الداخلية...

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ظهور اسم أشرف شحاتة، المختفي قسريًا منذ يناير 2014، داخل سجن الزقازيق، وفقًا للحصر الذي نشره المجلس القومي لحقوق الإنسان بالحالات الواردة إليه من وزارة الداخلية، والذين بلغ عددهم 121 حالة، بالعديد من التعليقات الساخرة، وجاء بعضها على النحو الآتي:

– جمال سلطان: مفاجأة .. الداخلية أكدت رسميًا أن أشرف شحاته سافر خارج مصر بشهادة الجوازات ثم اكتشف أهله أنه في سجن الزقازيق!!

Gamal Eid-: عن ظهور المختفي قسريًا أشرف شحاتة بعد سنتين؛ المسؤولية تبدأ من عبدالفتاح السيسي حتى مأمور السجن، مرورًا بوزير الداخلية ومساعديه الذين أنكروا

ahmed semeda-: أشرف شحاتة كان مختفي من سنتين والداخلية كانت بتقول إنه مسافر خارج مصر وبتنكر خطفه، الداخلية النهاردة أعلنت وجوده في قسم الزقازيق.

– ام نياظى: ودلوقتي نبارك لـ”مها” إن زوجها أشرف شحاتة طلع عايش، ولا نصبرها إنه فى السجن؟ لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يفرحك.

omar elnour-: اللي يكدب ويقول أشرف شحاتة مكنش عنده، ثم يظهر إنه سجين لمدة سنتين.. لا يمكن تصديقه لما ينكر وجود ماصوني، #ماصوني – فين.

-“عـبـرحـمـن”: زوجة فضلت تدور على زوجها سنتين؛ قدمت بلاغات لكل الأجهزة، وبعد سنتين تكتشف إنه في سجن الزقازيق.. عصابة.. بتحكم زريبة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023