شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. سقوط أعمدة الإنارة بقرى المنوفية وانقطاع تام للكهرباء

بالصور.. سقوط أعمدة الإنارة بقرى المنوفية وانقطاع تام للكهرباء
تسبب الطقس السيئ الذي تواجهه محافظة المنوفية لليوم الثاني على التوالي في سقوط عدد من أعمدة الإنارة بقرية كفر داوود، وكذلك انقطاع التيار الكهربائي تماما عن القرية

تسبب الطقس السيئ الذي تواجهه محافظة المنوفية لليوم الثاني على التوالي في سقوط عدد من أعمدة الإنارة بقرية كفر داوود، وكذلك انقطاع التيار الكهربائي تماما عن القرية.

وأكد الأهالي على شدة معاناتهم بسبب انقطاع الكهرباء ولم يتحرك أحد من شركة الكهرباء لرفع الأعمدة من الشوارع أو إصلاح العطل الناتج عن سقوطها.

وبسؤال الأهالي قال الحج سمير الغرباوي: “أهالي القرية يعيشون في حالة من الغضب وخيبة الأمل من تجاهل المسؤولين لهم بعد سقوط أعمدة الإنارة وانقطاع التيار الكهربائي عنهم منذ بداية حدوث العاصفة الترابية وسوء الأحوال الجوية، مما تسبب في فساد جميع الأطعمة والأغذية، بالإضافة لمعاناة الطلاب الذين توافق هذه الأيام امتحاناتهم، وعدم تمكنهم من مذاكرة دروسهم بسبب الظلام الدامس الذي تتعرض له القرية”.

وأضاف شريف زايد: “منذ أمس ونحن نتصل بشركة الكهرباء لرفع أعمدة الإنارة من الشارع وتصليح الأعطال لكن علمنا أن المسؤولين أعطوا أوامر للعاملين بإغلاق جميع التليفونات وعدم الرد على الأهالي مما زاد من معاناة الأهالي”.

كما أضافت شيماء الحسيني، طالبة: “أنا في الصف الأول الثانوي وكان عندي امتحان النهارده وللأسف ماعرفتش أذاكر ولا آخد دروسي بسبب انقطاع الكهرباء وشكلنا هنرجع تاني نذاكر على ضوء الشموع ولمبة الجاز”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023