شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل قيادات من “تنظيم الدولة” بقصف غربي الأنبار العراقية

مقتل قيادات من “تنظيم الدولة” بقصف غربي الأنبار العراقية
شنت طائرات التحالف الدولي غارات، صباح اليوم الأحد، مستهدفًة موقعًا لـ"تنظيم الدولة" غربي محافظة الأنبار غربي العراق، ما أسفر عن مقتل قيادات بالتنظيم.

شنت طائرات التحالف الدولي غارات، صباح اليوم الأحد، مستهدفًة موقعًا لـ”تنظيم الدولة” غربي محافظة الأنبار غربي العراق، ما أسفر عن مقتل قيادات بالتنظيم.

وأصدرت خلية الإعلام الحربي العراقي، اليوم، بيانًا جاء فيه: “إنه ووفقًا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، نفذت طائرات قوات التحالف طلعة جوية، استهدفت رتلًا لعناصر من “تنظيم الدولة” في منطقة كبيسة باتجاه حديثة”، مضيفًا “القصف أسفر عن تدمير الرتل بالكامل وحرق جميع الآليات وقتل من فيها”.

وتابع البيان قائلًا: “واستهدف القصف اجتماعًا لقيادات “تنظيم الدولة” كان في حي البكر بقضاء هيت، وأن القصف أسفر عن مقتل العشرات من القيادات المجتمعة وتدمير المقر بالكامل”.

من جهة أخرى، فقد قال مسؤول أميركي في مجال الدفاع، أمس السبت، إن الحكومة العراقية ترغب في أن تقوم قوات التحالف الدولي بتدريب عناصر الشرطة العراقية على كيفية محاربة “تنظيم الدولة”.

ومن المنتظر أن تعقد الولايات المتحدة التي تقود التحالف الدولي اجتماعًا في بروكسل في 11 فبراير المقبل، لوزراء دفاع 26 دولة والحكومة العراقية لبحث المساهمات الإضافية التي يمكن أن يقدمها البعض، ضد التنظيم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023