شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإمارات تعلن عن أسعار الوقود خلال فبراير بعد خفضها للمرة الخامسة

الإمارات تعلن عن أسعار الوقود خلال فبراير بعد خفضها للمرة الخامسة
أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية، اليوم الخميس، عن الأسعار الجديدة لمادتي البنزين والديزل، لشهر فبراير المقبل، اعتمادًا على متوسط الأسعار العالمية؛ حيث قالت الوزارة إن لجنة متابعة أسعار الوقود، قررت أن يكون سعر لتر البنزين.....

أعلنت وزارة الطاقة الإماراتية، اليوم الخميس، عن الأسعار الجديدة لمادتي البنزين والديزل، لشهر فبراير المقبل، اعتمادًا على متوسط الأسعار العالمية؛ حيث قالت الوزارة إن لجنة متابعة أسعار الوقود، قررت أن يكون سعر لتر البنزين (سوبر 98) في محطات التوزيع، خلال فبراير المقبل، 1.58 درهم، بدلًا من 1.69 درهم في يناير الجاري، بتراجع نسبته 6.5%.

وقررت الوزارة -بحسب بيان صادر عنها- أن يكون سعر لتر البنزين (خصوصي 95) -الأكثر شعبية- عند 1.47 درهم الشهر المقبل، بدلًا من 1.58 درهم خلال الشهر الحالي، بانخفاض نسبته 6.96%، ولتر البنزين (91 بلس) نحو 1.4 درهم بدلًا من 1.51 درهم، بتراجع 7.2%.

ووفقًا للبيان، قال مطر حامد النيادي، وكيل وزارة الطاقة، ‏إن الانخفاض في أسعار شهر فبراير سيبلغ 7%‏، في منتجات الجازولين الثلاثة، بينما بلغ 15% في منتج الديزل، فيما قالت وكالة “الأناضول” إن هذا هو الانخفاض الخامس على التوالي منذ تحرير الأسعار في أغسطس 2015.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020