شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العدل” لطلعت زكريا: قول لبناتك اسمه “كوندم”.. وفيس بوك: “جتكم القرف”

“العدل” لطلعت زكريا: قول لبناتك اسمه “كوندم”.. وفيس بوك: “جتكم القرف”
أعرب الفنان طلعت زكريا، أن الفيديو الذي وصف أنه مسيء للشرطة، تسبب في سؤال البنات عن ما هو "الواقي الذكري"، مطالبًا بتوقيع أقصى العقوبة على أصحاب الفيديو.

قال الفنان طلعت زكريا، إن الفيديو المسيء للشرطة تسبب في “سؤال بناتنا الصغيرين عن ما هو “الواقي الذكري”، نقولهم إيه؟”، مطالبًا بتوقيع أقصى العقوبة على أصحاب الفيديو، معربًا -خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسؤوليتي” عبر فضائية “صدي البلد” مساء الأربعاء- عن استيائه الشديد مما فعله الفنان الشاب أحمد مالك، وشادي أبو زيد، مراسل برنامج “أبلة فاهيتا”، مشيرًا إلى أن أفكارهما مسممة وتهدم الوطن.

وتداول البعض تصريحات الفنان طلعت زكريا بجانب من السخرية والاستهزاء، معربين عن دهشتهم من صدور تصريح كهذا منه وهو صاحب فيلم “حاحا وتفاحة” والذي حوى بعض المشاهد والأغاني الخادشة للحياء، كما أنه من اتهم نشطاء ميدان التحرير في ثورة يناير بأنهم يقيمون “علاقات جنسية كاملة”.

وكان من بين التعليقات:

المنتج السينيمائي محمد العدل: “ده كلام؟؟؟ ازاي يعرفوا العلاقات الجنسية الكاملة في الميدان.. وما يعرفوش الواقي الذكري.. جايز يعرفوه باسم كوندوم؟؟؟ خلاص قولهم كوندوم، تعتقد ده نقص في الثقافة؟؟”.

الكاتب مصطفى السلماوي: “بدل ما المدعو طلعت زكريا بيواصل سب شباب الثورة وبيتهمهم بقلة الأدب والسفالة وقله التربية، الأولى بيه يربي ابنه اللي اتهم بفعل فاضح وسكر وحشيش في الطريق العام… مع شوية الفرافير إياهم، جتكم القرف شوية زبالة”.

الناشط السياسي وائل عباس: “ما سألوكش يعني إيه الصراحة راحة وانت ما بتعرفش؟؟؟ ولا يعني إيه علاقات جنسية كاملة؟؟؟”.

الناشط السياسي ياسر الهواري: “بسيطة قولهم دي اللي بيستخدموها في العلاقات الجنسية الكاملة”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020