شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسواق اللحوم.. البحيرة الأعلى في “البتلو” والغربية في “الضاني”

أسواق اللحوم.. البحيرة الأعلى في “البتلو” والغربية  في “الضاني”
شهدت أسعار اللحوم اليوم استقراراً على مستوى المحافظات، بالتزامن مع تباين أسعار الخضروات والفاكهة.

شهدت أسعار اللحوم اليوم  استقراراً على مستوى المحافظات، بالتزامن مع تباين أسعار الخضروات والفاكهة.

اللحوم

ذكر تقرير صادر عن وزارة المالية- مساء امس-  أن متوسط أسعار اللحوم بالأسواق على مستوى محافظات الجمهورية، شهد ثباتا في الأسعار،مع بداية هذا الأسبوع .

وتعتبر محافظة الغربية هي الأعلى سعرًا في اللحم البتلو ،حيث يتراوح سعر الكيلو مابين 60 و90جنيها، ووصل سعر كيلو لحم الضأن مابين 65 و90 جنيها، لتكون محافظة الغربية صاحبة السعر الأعلى .

وبلغ سعر كيلو الكندوز مابين 55 إلى 85 جنيها لتصبح محافظة الغربية الأعلى سعرا، وتراوح سعر كيلو لحم بتلو بالعظم 75 جنيها، وسجلت محافظة الغربية السعر الأعلى لكيلو لحم الضأن بعظم ل90 جنيها.

وسجل سعر كيلو لحم “كندوز” صغير ما بين 80 و85جنيها” لتكون محافظة الغربية، هي صاحبة السعر الأعلى، وبلغ سعر لحم الكندوز الكبير60جنيه، لتصل محافظة الغربية إلى السعر الأعلى.

الخضروات والفاكهة

سجلت الكوسة نحو 2.50 جنيه، والفاصوليا 3 جنيهات، وسجل سعر كيلو البسلة نحو 4.5 جنيه، وبلغ سعر كيلو الفلفل البلدي نحو 2 جنيه، وفلفل ألوان سجل نحو 8 جنيهات كيلو، والقلقاس 2.5 جنيه، والخيار البلدي جنيهان، والخيار الصوب بين 2 و4 جنيهات للكيلو، وبلغ سعر الثوم البلدي7 جنيهات، في حين تباع أسعار الملوخية بجنيه واحد للكيلو.

وبلغ سعر كيلو الطماطم نحو2 جنيه، وسجل البصل 1.30 جنيه، والبطاطس تراوحت بين 2 و3.5 جنيه، والباذنجان الأبيض تراوح بين 1.5 جنيه و2 جنيه، كما سجل سعر الباذنجان البلدي ما بين 1.50 جنيه و2 جنيه للكيلو الواحد، وسجل سعر الباذنجان الرومي ما بين 0.75 و1.50 جنيه، وسجل سعر كيلو الفلفل الرومي نحو 3 جنيهات.

وسجل كيلو الليمون البلدي نحو 5 جنيهات وكيلو العنب الأحمر 5 جنيهات و2.5 سعر كيلو الجريب فروت.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020