شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصرع وإصابة 20 شخصا في يناير بسبب الانفلات الأمني في الشرقية

مصرع وإصابة 20 شخصا في يناير بسبب الانفلات الأمني في الشرقية
لقي ما يزيد على 20 شخصا بالشرقية في شهر يناير الجاري مصرعهم نتيجة تعرضهم للسطو المسلح من قبل الخارجين عن القانون لسرقتهم والاستيلاء على ممتلكاتهم أو لخلاف وقع بينهم

لقي ما يزيد على 20 شخصا بالشرقية في شهر يناير الجاري مصرعهم نتيجة تعرضهم للسطو المسلح من قبل الخارجين عن القانون لسرقتهم والاستيلاء على ممتلكاتهم أو لخلاف وقع بينهم.

ظاهرة انتشرت بالشرقية في الآونة الأخيرة بسبب غياب قوات الأمن وانشغالهم بمطاردة وتصفية معارضي حكم العسكر وانتشار السلاح في أيدي الخارجين عن القانون.

ولم يقتصر الأمر على المواطنين فقط بل تم استهداف ضابطين في حالتين، إحداهما من قبل تجار المخدرات وأخرى بإحدى المقابر بعد أن أصيب أحد ضباط الجيش وتم سرقة سلاحه الميري.

يقول الموظف محمد ياسين: “الشرطة الآن منشغلة بحماية نفسها وحماية النظام، والسلاح بقى كتير في الشرقية ممكن تلاقي شاب صغير وشايل فرد خرطوش وتخاف تكلمه”.

وأضاف مصطفى ناجي، طالب: “طرق الشرقية معظمها مافيهاش إضاءة وبيستغلها الخارجين عن القانون في سرقة العربيات، وناس كتير انضرب عليها نار بطريق العباسة اللي معروف بكده وطريق ميت جابر وطرق كتير، والأمن عارف ومابيتحركش”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023