شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة نقيب شرطة تتسبب في أزمة بمستشفى التأمين الصحي بالمنيا

زوجة نقيب شرطة تتسبب في أزمة بمستشفى التأمين الصحي بالمنيا
قام الدكتور حسن محمود سليمان مدير مستشفى التأمين الصحي بمحافظة المنيا بتقديم استقالته ، وذلك على خلفية الأزمة التي تشهدها المستشفي، بين المدير وطاقم التمريض، بسبب مناوشات درات بين زوجة ضابط شرطة وممرضة.

قام الدكتور حسن محمود سليمان، مدير مستشفى التأمين الصحي بمحافظة المنيا، بتقديم استقالته، وذلك على خلفية الأزمة التي يشهدها المستشفى، بين المدير وطاقم التمريض، بسبب مناوشات درات بين زوجة ضابط شرطة وممرضة.

وفي تصريحات صحفية، أعلنت الدكتورة راوية التوني مدير فرع هيئة التأمين الصحي بالمنيا أنه تم رفع الموضوع للهيئة بالقاهرة لاتخاذ اللازم، ولفتت إلى أنه تم تصعيد المشكلة بشكل كبير، وتدخلت فيها أطراف كثيرة وهناك مفاوضات لتهدئة الأمور.

وقد بدأت الأزمة بتصعيد المشكلة من خلال عدد من الممرضات بالتأمين الصحي بالمنيا؛ حيث نظمن وقفة احتجاجية ضد مدير المستشفى لتضامنه مع زوجة الضابط ضد طاقم التمريض.

وطالبت الممرضات برحيل مدير المستشفى؛ لأنه وجه لهن إهانة وطلب من رجال الشرطة القبض على زملائهن واصطحابهن للقسم.

وأكد شهود عيان أن زوجة نقيب شرطة يدعى “مصطفى.ك ” كانت محتجزة يوم السبت الماضي بقسم الأطفال، وطلبت من ممرضة أن تحمل لها طفلها، وعندما رفضت الممرضة قامت بإهانتها وتوبيخها وتعنيفها، ثم استدعت زوجها الضابط الذي وبخ الممرضات، وهددهن باصطحابهن لقسم الشرطة، ثم أجرى اتصالا بمدير المستشفى الذي طلب من الممرضات عدم تحرير محضر بالواقعة ضد زوجة الضابط وأعلن تضامنه معها على حسب قولهن دون أن يعرف أي تفاصيل عن الواقعة.

وأكدت الممرضات بالمستشفى على الإضراب عن العمل، ومواصلة احتجاجهن، لحين رحيل مدير المستشفى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023