شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام تليمة لـ”رصد”: لا تراجع عن الاستقالة من المجلس الثوري

عصام تليمة لـ”رصد”: لا تراجع عن الاستقالة من المجلس الثوري
قال الشيخ عصام تليمة أنه لا عودة لهذا للمجلس الثوري مرة أخري، مؤكدًا أن الاستقالات من المجلس نهائية لأنه خرج عن المؤسسية والهدف الذي أنشاء من أجله مشيرًا إلي أن المجلس أصبح إقصائي.

قال الشيخ عصام تليمة إنه لن يعود للمجلس الثوري مرة أخرى، مؤكدًا أن الاستقالات من المجلس نهائية؛ لأنه خرج عن المؤسسية والهدف الذي أنشئ من أجله، مشيرًا إلى أن المجلس أصبح إقصائيا.

وأضاف “تليمة” في تصريح خاص لـ”رصد” أن هناك إصرارا ممن يقودون المجلس على رأيهم الإقصائي، ولهذا انسحبت هذه المجموعة الكبيرة ونتمنى لمن تبقى التوفيق، ولكن الثورة لن تنجح إلا بالجميع.   

وأعلنت 15 قيادة من قيادات المجلس الثوري استقالتهم من المجلس.

وقال بيان صادر عن الـ15 قيادة: “بالنظر للتطورات التي مرت بنا في المجلس الثوري خلال الأشهر الأخيرة، وما لمسناه من تغييرات في خطاب قيادة المجلس وابتعادها عن الأهداف التي تأسس من أجلها، وما تواتر مؤخرا من أحاديث وبيانات صادرة عن بعض قيادات المجلس ذات توجه أحادي إقصائي بعيدا عن آليات العمل الجماعي، وبعد أن استنفدنا كل وسائل التأثير الممكنة وفقا لآليات العمل الجماعي، كان هناك إصرار على نفس المسلك مما لم يعد معه ممكنا الاستمرار”، مضيفا: “لذا نعلن عن استقالاتنا من المجلس الثوري متمنين لمن تبقى من زملائنا التوفيق”.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023