شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السادات: مرتضى إنسان مريض وهجومه كان متوقعًا

السادات: مرتضى إنسان مريض وهجومه كان متوقعًا
قال محمد أنور السادات، رئيس حزب "الإصلاح والتنمية"، إن هجوم النائب مرتضى منصور عليه واتهامه له بهذه الاتهامات الكثيرة الكاذبة وبهذا الشكل المفاجئ كان متوقعًا، ولكن ليس بهذا الشكل الذي وصفه بـ"القبيح".

قال محمد أنور السادات، رئيس حزب “الإصلاح والتنمية”، إن هجوم النائب مرتضى منصور عليه واتهامه له بهذه الاتهامات الكثيرة الكاذبة وبهذا الشكل المفاجئ كان متوقعًا، ولكن ليس بهذا الشكل الذي وصفه بـ”القبيح”.

وأضاف -في بيان له، اليوم الأربعاء- أن السبب يأتي لكونه مرشحًا وبقوة لرئاسة لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان وإعلانه صراحة من قبل مساندته ودعمه عمرو الشوبكي في الانتخابات في مواجهة نجله.

وأشار إلى أنه إذا كان هناك أي شبهة فساد كما ادعى مرتضى منصور، فإنه مستعد تمامًا للمساءلة عن أي شيء، ولا أحد فوق القانون، مضيفًا أنه لن يتراجع عن الترشح لرئاسة لجنة حقوق الإنسان كما يريد منصور.

وهاجم “منصور” قائلًا: “دا إنسان مريض ومش ممكن يكون طبيعي ويعبر عن النموذج والقدوة السيئة لمن يمثل الناس كنائب برلماني يجب أن يتسم بالاتزان والتعبير الحقيقي عن معاناة الشارع المصري وليس الجانب السلبي والوقح فيه”.

واختتم منشوره قائلًا: “ولا أريد أن أصبح مادة للإعلام المصري في قلة الأدب والفضائح وقلة القيمة للمجلس كله سواءً قيل الكلام داخل المجلس أو خارجه ومش ده اللي الناس منتظراه من نواب البرلمان. واضح كدا إنه راجل فاضي وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح وكل شيء له آخر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023