شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائمة أفضل أساطير العالم في كرة القدم.. منهم الخطيب وأبو تريكة

قائمة أفضل أساطير العالم في كرة القدم.. منهم الخطيب وأبو تريكة
كشف الموقع الرسمي الدولى للتاريخ والإحصاء، عن الأسماء التي ضمتها قائمة أفضل شخصيات رياضية في عالم كرة القدم، وجاء من بينهم اللاعبين السابقين محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة.

كشف الموقع الرسمي الدولي للتاريخ والإحصاء عن الأسماء التي ضمتها قائمة أفضل شخصيات رياضية في عالم كرة القدم، وجاء من بينهم اللاعبان السابقان محمود الخطيب ومحمد أبو تريكة.

ونشر الموقع قائمة بالأسماء والتي ضمت شخصيات عالمية، مثل البرازيلي بيليه، والفرنسي زين الدين زيدان، والأرجنتيني دييجو ماردونا، والإنجليزي ديفيد بيكهام، وجاء ترتيب الخطيب في المركز الثامن عشر، وأبو تريكة في المركز التاسع عشر.

وضمت القائمة عدة أسماء عربية، من بينها أسطورة كرة القدم الجزائرية رابح ماجر؛ الذي جاء في المركز الثامن والعشرين، والنجم الكويتي السابق جاسم يعقوب في المركز الخامس والثلاثين، بينما احتل أسطورة الكرة السعودية ماجد عبد الله المركز الحادي والأربعين.

واحتل صدارة القائمة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، بينما جاء الأرجنتيني دييغو مارادونا في المركز الرابع عشر والألماني فرانز بيكنباور في المركز الخامس، أما الهولندي كرويف فقد احتل المركز الثامن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023