شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القبض على 18 من أعضاء “أولتراس أهلاوي” أعلى كوبري الجلاء

القبض على 18 من أعضاء “أولتراس أهلاوي” أعلى كوبري الجلاء
وقعت اليوم السبت، اشتباكات بين قوات الأمن وأعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي "أولتراس أهلاوي"، أعلى كوبري الجلاء، أمام محطة مترو الأوبرا، حيث يحاول الأمن منعهم من التوجه إلى مقر نادي الأهلي في الجزيرة، لحضور تدريبات الفريق.

وقعت اليوم السبت اشتباكات بين قوات الأمن وأعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي “أولتراس أهلاوي”، أعلى كوبري الجلاء، أمام محطة مترو الأوبرا؛ حيث يحاول الأمن منعهم من التوجه إلى مقر نادي الأهلي في الجزيرة، لحضور تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة القمة مع نادي الزمالك المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وأفادت وسائل إعلام بأن أجهزة الأمن ألقت القبض على 18 من أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي في محطة مترو الأوبرا.

وكانت رابطة أولتراس أهلاوي قد أعلنت أمس أن إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، ألغت مران السبت، والذي كان مقررًا إقامته قبل لقاء القمة، واصفة القرار بالتاريخي؛ لأنه لم يحدث قبل ذلك إلغاء تمرين للفريق قبل القمة من أجل منع الجمهور.

وقالت صفحة الرابطة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “تم إلغاء تمرين الأهلي بناء على طلب محمود طاهر، الرئيس المعين للأهلي، لم يحدث من قبل في تاريخ الأهلي إلغاء تمرين قبل مباراة الديربي من أجل منع الجمهور من الحضور.. كما أخبرناكم من قبل لن يتذكركم أحد وجمهور الأهلي هو الباقي”. 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023