شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

في قضية مقتل الباحث الإيطالي.. فرجاني: من يخدع إعلام العُهر؟

في قضية مقتل الباحث الإيطالي.. فرجاني: من يخدع إعلام العُهر؟
أعرب نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن دهشته من إهمال جريدة "اليوم السابع" لنص تقرير الطب الشرعي عن مقتل الباحث الإيطالي بأنه تم اغتصابه وقولها إنه قتل بآلة حادة فقط، متسائلًا: "من يخدع إعلام العُهر؟".

أعرب نادر فرجاني، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن دهشته من إهمال جريدة “اليوم السابع” لنص تقرير الطب الشرعي عن مقتل الباحث الإيطالي بأنه تم اغتصابه وقولها إنه قتل بآلة حادة فقط، متسائلًا: “من يخدع إعلام العُهر؟“.

وقال -عبر منشور له على “فيس بوك”-: “اليوم السابع تتفاخر بأن تقرير الطب الشرعي عن مقتل الباحث الإيطالي يؤكد أنه لم يغتصب جنسيًا، فقط قتل بالضرب بآلة حادة على رأسه، مهملين نص التقرير نفسه على آثار التعذيب والذي تداولته الصحف الأجنبية فعلًا”.

وأورد “فرجاني” ما نشرته بعض الجرائد البريطانية؛ حيث ذكرت إحداها ما جاء على لسان وزير إيطالي “كشف تشريح جرى في إيطاليا لجثة طالب الدكتوراه الإيطالي، الذي قُتل في مصر، أنه تعرض “لعنف حيواني غير إنساني”.

وعثر على جثة الطالب الإيطالي جوليو ريجيني “28 عامًا” ملقاة بجوار طريق القاهرة الإسكندرية السريع وعليها آثار تعذيب، بعد اختفائه في الخامس والعشرين من يناير الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023