شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد سحلهم فتاة.. التحقيق مع أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف في السعودية

بعد سحلهم فتاة.. التحقيق مع أعضاء بهيئة الأمر بالمعروف في السعودية
أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية أنها حولت أربعة من أعضائها للتحقيق بعد اعتدائهم بالضرب والسحل على فتاة أمام مجمع النخيل الواقع شرق العاصمة الرياض، في حادثة أثارت الجدل في الشارع السعودي .

أعلنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية أنها أحالت أربعة من أعضائها إلى التحقيق بعد اعتدائهم بالضرب والسحل على فتاة أمام مجمع النخيل الواقع شرق العاصمة الرياض، في حادثة أثارت الجدل في الشارع السعودي خلال اليومين الماضيين.

ويظهر في مقطع الفيديو تعرض فتاة للضرب والسحل في وجود رجال، يقول مصور الفيديو: إنهم أعضاء في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإن الحادثة وقعت في مول النخيل في العاصمة الرياض بينما كانت الفتاة برفقة صديق لها.

وأظهر الفيديو أحد المارَّة يطلب من رجل الهيئة التوقف عن ضربها بوحشية، فردَّ عليه: “والله إنني أحرص منها عليها”، وعندما حاولت الفتاة الهرب تعرضت لركلة من شخص مجهول أسقطتها أرضًا وكشفت عورتها.

ولم تكشف الهيئة تفاصيل الحادثة، مؤكدة أنها تحقق في الأمر.

 وكان متحدث باسم الهيئة بمنطقة الرياض الشيخ محمد السبر، قد صرح منذ يومين بأنه يجري التحقق من ملابسات الحادثة من جميع جوانبها، وسيتم اتخاذ اللازم وفق النتائج حسب الأنظمة والتعليمات.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023