شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعيين نائلة عمارة عميدًا لإعلام جامعة بني سويف

تعيين نائلة عمارة عميدًا لإعلام جامعة بني سويف
أكدت الدكتورة فاطمة حسن، المتحدث الرسمي باسم جامعة بني سويف، أنه تم اختيار الأستاذة بكلية الآداب بجامعة حلوان، نائلة عمارة، عميدًا لكلية الإعلام بالجامعة، خلفًا للدكتور عادل عبدالغفار، الذي تقدم باستقالته تطبيقًا لقرار....

أكدت الدكتورة فاطمة حسن، المتحدث الرسمي باسم جامعة بني سويف، أنه تم اختيار الأستاذة بكلية الآداب بجامعة حلوان، نائلة عمارة، عميدًا لكلية الإعلام بالجامعة، خلفًا للدكتور عادل عبدالغفار، الذي تقدم باستقالته تطبيقًا لقرار جامعة القاهرة بإلغاء كل الانتدابات الجزئية للجامعات الأخرى.

وتقدم “عمارة” برنامج “ماذا ولماذا؟” على راديو 9090، كما قدمت برنامج “حزب الكنبة” على فضائية “القاهرة والناس”؛ حيث كانت لسان حال أعداء ثورة يناير والمتحدثة باسمهم ليتم طردها بسبب هجومها على الثوار.

ومن المعروف، أن العميدة الجديدة من أعداء ثورة 25 يناير ومن أشد معجبي وأنصار قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي؛ حيث أكدت في أحد تصريحاتها لجريدة “عين” أنها أدركت أن ثورة 25 يناير مؤامرة متكاملة الأركان يقودها الإخوان ومن يسير في ركابهم من الليبراليين عمدًا أو عفوًا.

أشهر تصريحاتها:

واشتهرت الدكتورة نائلة، بعدد من التصريحات المثيرة للجدل، والتي كان منها: “الجامعة مكان للتعلم فقط وليست للسياسة ويجب أن نتعلم أولًا الثقافة السياسية ومفاهيم الدولة ومن يريد أن يمارس السياسية فليتحق بالأحزاب، ونحن لا نزال في مرحلة التدرج نحو الديمقراطية والسياسة “نجاسة”، ولا حرية لجائع، وما يحدث الآن من الطلاب ليس له صلة بالحركة الطلابية الماضية”.

وطالبت عميدة كلية الإعلام ببني سويف الجديدة، بعودة الحرس الأمني للجامعات، وطالبت بضرورة إلغاء انتخابات رؤساء الجامعات ولا توجد دولة في العالم تعمل بالانتخاب إلا مصر.

وطالبت بمنع كل المشككين في جهاز القوات المسلحة لعلاج مرض الأيدز وفيروس “سي” من العلاج به؛ حيث قالت: “أقسم بالله لو عندي آلية كنت عملت كشف بكل المستهزئين والمستهزئات والساخرين والساخرات، علشان لما العلاج يبتدي يتحقق، يبقى لا هو ولا عائلته ولا جيرانه ولا قرايبه ولا اللي يتشدد له يتعالجوا بالعلاج ده”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023