شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. تسليم 200 تاكسي أبيض لشباب المنوفية برعاية الصندوق الاجتماعي

بالصور.. تسليم 200 تاكسي أبيض لشباب المنوفية برعاية الصندوق الاجتماعي
قام محافظ المنوفية هشام عبد الباسط أمس الاثنين، بتسليم 200 سيارة تاكسي أبيض للشباب الفائزين فى القرعة العلنية بمشروع التاكسي، والبالغ عددهم 200 شخص من إجمالي 10800 شخص كانوا قد تقدموا للقرعة ممن تنطبق عليهم شروط التقدم.

قام محافظ المنوفية هشام عبد الباسط، أمس الإثنين، بتسليم 200 سيارة تاكسي أبيض للشباب الفائزين في القرعة العلنية بمشروع التاكسي، والبالغ عددهم 200 شخص من إجمالي 10800 شخص كانوا قد تقدموا للقرعة ممن تنطبق عليهم شروط التقدم.

وانحصرت شروط المسابقة في ألا يتعدى عمرالمتقدم 45 عاما، وألا يكون المتقدم مالكا سيارة، سواء خاصة أو تاكسي آخر، وليس له دخل ثابت ولم يسبق له الاقتراض من صندوق التنمية، أو عليه أقساط لسيارة أخرى، ويشترط أيضا وجود ضامن للحصول على قرض شراء سيارة تاكسي لضمان سداد الأقساط.

وبسؤال الشباب المتقدمين للقرعة قال محمدي أحمد: “هي مبادرة طيبة من الصندوق الاجتماعي لدعم الشباب ونتمنى من الله أن يتبنى الصندوق مثل هذه المشاريع للشباب وخاصة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الطاحنة التي تتعرض لها مصر”.

وأضاف تامر خلف قائلا: “أنا خريج كلية تجارة وبقالي خمس سنين عاطل ومش لاقي شغل فقدمت في القرعة واشتغل سواق أحسن ما نموت من الجوع وعوضنا على الله في الشهادة والحمد لله على كل حال وأعاننا الله على السداد”.

وبسؤاله عن سعر التاكسي قال: “سعر التاكسي في الصندوق الاجتماعي 79 ألف جنيه يتم دفع مبلغ 23.700 مقدما ويقسط باقي المبلغ على 6 سنوات وتضاف نسبة 5% نسبة فائدة ثابتة سنويا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023