شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعرف على حفيدة هيكل المزعومة.. الراحل لديه 7 أحفاد ليست من بينهم “هند”

تعرف على حفيدة هيكل المزعومة.. الراحل لديه 7 أحفاد ليست من بينهم “هند”
هند محمد عبدالرحمن هيكل، تكتب باسم "هند هيكل"، تدعي أنها حفيدة الراحل محمد حسنين هيكل، وتنشر موضوعاتها الصحفية على صفحتها تحت هاشتاج "حفيدة هيكل"، ما جعل مواقع إخبارية عديدة تتناقل تصريحات عنها.

هند محمد عبدالرحمن هيكل، تكتب باسم “هند هيكل”، تدعي أنها حفيدة الراحل محمد حسنين هيكل، وتنشر موضوعاتها الصحفية على صفحتها تحت هاشتاج “حفيدة هيكل”، ما جعل مواقع إخبارية عديدة تتناقل تصريحات عنها.

في يناير 1955، تزوج هيكل من هدايت علوي تيمور، الحاصلة على ماجستير في الآثار الإسلامية، والمنتمية لأسرة قاهرية ثرية، اشتهرت بتجارة المانجو، وأنجبت له 3 أبناء هم: الدكتور علي هيكل وهو طبيب أمراض باطنة وروماتيزم في جامعة القاهرة، ومتزوج بالدكتورة إيناس رأفت، والدكتور أحمد هيكل وهو رئيس مجلس إدارة شركة القلعة للاستثمارات المالية، ومتزوج بالسيدة مي العربي، وحسن هيكل وهو رئيس مجلس الإدارة المشارك والرئيس التنفيذي للمجموعة المالية “هيرميس”، وله حتى الآن 7 أحفاد هم: “هدايت، محمد، تيمور، نادية، منصور، رشيد، وعلي”، ليس من بينهم “هند”.

نسب بعيد

قالت الصحفية هند هيكل، إنها ليست حفيدة الكاتب الراحل محمد حسنين هيكل، مضيفة “النسب من بعيد، هو يبقى ابن عم جدتي لأمي (فاطمة محمد عبدالرحمن هيكل)”.

صحفية

أكدت هند أنها تعمل صحفية في موقع “الموجز”، ومستشارًا إعلاميًا لشركة “أوفيس ميديا” الفنية، بدأت عملها في قسم السياسي ثم الديني، حتى استقرت في القسم الفني.

علاقة جيدة

أكدت هند، أنها ارتبطت بعلاقة جيدة ومباشرة مع هيكل في صغرها، إلا أنها لم تكن على تواصل مباشر معه مؤخرًا، موضحة أنها تلقت نبأ وافته من خلال أقاربها لعائلة “هيكل”، عبر “فيس بوك”.

الأقارب مصدر المعلومة

وقالت الصحفية: “لما بيحصل حاجة بكلم قرايبي وبتواصل معاهم على النت، بس مفيش علاقة مباشرة بيني وبين أسرته، والناس افتكرتني حفيدته المباشرة، عشان كنت بعمل هاشتاج حفيدة هيكل”.

سبب الوفاة

وصرحت “هند هيكل” للإعلام بشكل متواصل وتواصل شكر الصحفيين على نشر الأخبار المتعلقة بالكاتب الراحل، حتى إنها الوحيدة المعروفة للإعلام من عائلة هيكل بعد محمد حسنين هيكل نفسه، فيما أعلنت هند هيكل أن سبب وفاته جاءت بسبب “دواء خاطئ”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023