شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة في سلع التموين بالمحمودية.. ونواب البحيرة يتجاهلون الشكاوى

أزمة في سلع التموين بالمحمودية.. ونواب البحيرة يتجاهلون الشكاوى
تنتشر حالة من الغضب بين أهالي مدينة المحمودية بمحافظة البحيرة؛ بسبب نقص السلع التموينية وعدم استجابة رئيس المدينة وأعضاء مجلس نواب السيسي؛ حيث اشتكى الأهالي من نقص السلع التموينية بمقار التوزيع، فيما انتشرت طوابير المواطنين..

تنتشر حالة من الغضب بين أهالي مدينة المحمودية بمحافظة البحيرة؛ بسبب نقص السلع التموينية وعدم استجابة رئيس المدينة وأعضاء مجلس نواب السيسي؛ حيث اشتكى الأهالي من نقص السلع التموينية بمقار التوزيع، فيما انتشرت طوابير المواطنين وحالات الزحام أمام مكاتب التموين بمختلف قرى المحمودية؛ نظرًا لعدم توفر العديد من المواد التموينية الأساسية.

وأرسل الأهالي عدة شكاوى لرئيس المدينة وعضو مجلس الشعب عن مركز المحمودية، لكن دون جدوى؛ حيث أفادت تلك الشكاوى رغبة الأهالي في الحصول على السلع الأساسية مثل “الزيت، والأرز، والسكر”، والتي لا تتوفر بسهولة في مكاتب التموين ومقرات التوزيع.

وفي جولة لـ”رصد” بين أهالي المحمودية لاستطلاع رأيهم، قال خالد سعد: “نُعاني من الانتظار طويلًا أمام مقار توزيع التموين ولأكثر من 3 ساعات ولا يتم صرف السلع الأساسية وعند وصول أي كميات من الزيت أو السكر يتم صرفها فورًا لأقرباء واصدقاء أصحاب المحال التجارية والمتبقي يتم توزيعه على بعض الأهالي”.

وأضاف محمد عماد “احنا ناس غلابة والأسعار غالية علينا والتموين كان بيساعد معانا كتير، ونفسنا يرجع زي زمان وناخده كله، حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيمنعه عننا”.

يذكر أنه في وقت سابق، احتجز أهالي مركز المحمودية وزير التموين داخل أحد المخازن المخصصة للسلع، أثناء زيارته للمدينة؛ احتجاجًا على نقص السلع التموينية الرئيسية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023