شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفئران الجائعة تتسبب في فوضى مرورية في “بروكسيل”

الفئران الجائعة تتسبب في فوضى مرورية في “بروكسيل”
بالتزامن مع الأزمات التي يشهدها الاتحاد الأوروبي المتمثلة في أزمة اللاجئين وتهديدات بريطانيا بالانفصال من الاتحاد الأوروبي، وغيرها من الصعوبات التي تواجه الاتحاد ظهرت في العاصمة غير الرسمية للاتحاد الأوروبي أزمة مرورية

بالتزامن مع الأزمات التي يشهدها الاتحاد الأوروبي المتمثلة في أزمة اللاجئين وتهديدات بريطانيا بالانفصال من الاتحاد الأوروبي، وغيرها من الصعوبات التي تواجه الاتحاد ظهرت في العاصمة غير الرسمية للاتحاد الأوروبي “بروكسيل” أزمة مرورية قوية تبين أن الفئران الجائعة عامل أساسي فيها.

وفي الوقت الذي اجتمع فيها قادة الاتحاد الأوروبي الخميس الماضي للتمهيد لعقد قمة لمواجهة الأزمات، بدت مدينة العاصمة البلجيكية “بروكسيل” تصارع من أجل التعامل مع الانغلاقات المتكررة لأنفاقها الرئيسية التي تتسبب فيها الخرسانات المنهارة وسنوات التدهور.

وتعد هذه الأنفاق شريانا حيويا للمدينة الأوروبية التي تعرف بأنها الأكثر ازدحاما على الإطلاق، لكن خطط بنائها كانت قد تم الاحتفاظ بها في الأعمدة تحت أحد جسور الطريق السريع، لعدم توفر مساحة في مكان آخر.

وقد أخبر الرئيس السابق للبنية التحتية للمدينة أعضاء البرلمان أنه “ربما تكون الفئران قد أكلتها”.

وأصبحت حالة الطرق في مدينة “بروكسيل” التي يسكنها 1.2 مليون شخص وتوجد بها مقرات الاتحاد الأوروبي وحلف الناتو، مشكلة سياسية ساخنة، يتكلف حلها حوالي مليار يورو (1.1 مليون دولار) لإصلاح الأنفاق.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023