شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شرابي: السيسي يطالب منحه عاماً آخر بعد فشله في تحقيق التنمية عام 2063

شرابي: السيسي يطالب منحه عاماً آخر بعد فشله في تحقيق التنمية عام 2063
سخر المستشار وليد شرابي ، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصرمن تصريحات عبدالفتاح السيسي التي قال فيها أن تحقيق نهضة شاملة سيكون عام 2063،وقال: "لن ينجح في تحقيق التنمية الشاملة عام 2063 وسيطالب الشعب بمنحه فرصة جديدة

سخر المستشار وليد شرابي ، المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصرمن تصريحات عبدالفتاح السيسي التي قال فيها أن تحقيق نهضة شاملة سيكون عام 2063، وقال: “لن ينجح في تحقيق التنمية الشاملة عام 2063 وسيطالب الشعب بمنحه فرصة جديدة حتى 2064”.

وأضاف عبر منشور له على “فيسبوك”متهكماً: “وسيحدثنا أحفاد مقدمي الفضائيات عن عدة أمور؛ المذيع محسن فوزي وائل الإبراشي حيقول “لازم نصبر علشان ما نبقاش زي روسيا والإمارات”.

وتابع : “المذيع شوقي فريد أحمد موسى حيقول أننا لو طبعا 10 ترليون جنيه واشترينا بيهم سنتات ممكن الجنيه يساوي السنت.. المذيع ممدوح سيد إبراهيم عيسى حيقول أن سبب فشل المفاوضات حول سد الحرية في كينيا، ومع جنوب السودان حول سد الرحمة، ومع شمال السودان حول سد الوحدة، ومع أوغندا حول سد الصداقة هو إصرار مراسل الجزيرة وضع الميكروفون أمام إلهام وحيد سامح شكري وزيرة الخارجية المصرية”.

 وختم : “أما رفيق نادر عمرو أديب حيقول للشعب اللي مش عاجبه ياخد باسبوره ويمشي في ستين داهية احنا مش مكلفين إننا ندلعكم”.

قال عبدالفتاح السيسي- خلال كلمته في افتتاح منتدى إفريقيا 2016 بمدينة شرم الشيخ- إن “عام 2063 سيكون رؤية إفريقية لتحقيق التنمية الشاملة”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023