شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة محليات محدودة لرؤساء ومساعدي رؤساء المدن بالإسماعيلية

حركة محليات محدودة لرؤساء ومساعدي رؤساء المدن بالإسماعيلية
أصدر اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، حركة تنقلات محدودة لعدد من القيادات المحلية بالمحافظة، شملت استصدار القرار رقم 100 لسنة 2016

أصدر اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، حركة تنقلات محدودة لعدد من القيادات المحلية بالمحافظة، شملت استصدار القرار رقم 100 لسنة 2016.

وتضمنت الحركة تكليف كل من سيد حسين حسن النخيلي من العمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة أبو صوير، للعمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة، مع قيامه بأعمال رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة لحين شغل الوظيفة، وتكليف حسن بشير محمود إسماعيل من العمل مساعدًا لرئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، للعمل نائبًا لرئيس مركز ومدينة أبو صوير.

كما تضمنت تعديل تكليف السيد صالح سالم إبراهيم، كنائب لرئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة، ليتولى مهام مساعد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية.

كما أصدر المحافظ القرار رقم 101 لسنة 2016، والذي تضمن ندب محمد محمد حفني محمد الصافي، من العمل رئيسًا لحي ثالث الإسماعيلية، للعمل رئيسًا لحي ثاني الإسماعيلية، كما تضمن القرار تعديل ندب محمد عبدالمنعم عطية، من العمل رئيسًا لحي ثانٍ، للعمل رئيسًا لحي ثالث الإسماعيلية، ويعمل بهذا القرار اعتبارًا من تاريخ صدوره في 21 فبراير 2016.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023