شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بلاغ للنائب العام يتهم أمين شرطة بالنصب على مواطنين بحلوان

بلاغ للنائب العام يتهم أمين شرطة بالنصب على مواطنين بحلوان
تلقى النائب العام اليوم الاثنين بلاغا تقدم المحامي عمرو عبدالسلام ببلاغ يتهم أمين شرطة يدعى ممحمد مصطفى بالنصب على مواطنين بمنطقة حلوان، مستغلا نفوذه الوظيفي

تقدم المحامي عمرو عبدالسلام ببلاغ إلى النائب العام، اليوم الإثنين، يتهم فيه أمين شرطة يدعى محمد مصطفى، بالنصب على مواطنين بمنطقة حلوان، مستغلاً نفوذه الوظيفي.

وذكر البلاغ المقيد برقم (2505 لسنة 2016م)، عرائض النائب العام، أن المشكو في حقه محمد مصطفي عبدالعزيز على العمروسي، أمين شرطة بإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، قام بالنصب على أقارب مقدم البلاغ، شعبان جمعة وزير محمود، صفاء فاروق إبراهيم أحمد، ثناء فاروق إبراهيم أحمد، واستولى منهم على مبلغ (80 ألف جنيه)، وتوعدهم بتلفيق عدد من القضايا السياسية لهمم، إن لم ينصاعوا له.

واتهم البلاغ أمين الشرطة بالإيقاع بهم وإيهامهم بقدرته علي تخصيص عدد من الوحدات السكنية بمدينة 15 مايو، واستولى منهم على مبلغ مالي، وقدم لهم صور ضوئية من خطابات تخصيص لتلك الوحدات سكنية ليكتشفوا بعد ذلك أنها مزورة.

وأضاف أن المتضررين تقدموا بشكاوى لقطاع التفتيش والرقابة بوزارة الداخليه ضد أمين الشرطة وحرروا العديد من محاضر النصب بقسم شرطة حلوان وبلاغا للنائب العام حاولوا بكل الطرق استرداد أموالهم إلا أن كل هذا لم يجد معه نفعا.

وتابع البلاغ أن الأمين قام بالاتفاق مع أحد أصدقائه من أمناء الشرطة يعمل بمكتب مكافحة المخدرات بمديرية أمن القاهرة ويدعى مصطفى صلاح، وقام بتلفيق قضية اتجار بمخدر الهيروين لأحد المبلغين.

وطالب مقدمو البلاغ من النائب العام حمايتهم من تهديدات أمين الشرطة، وتحريك الدعوى الجنائية المقدمة ضده، عن جريمتي استغلال النفوذ والتهديد، وأخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لهم، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده لاسترجاع حقوقهم المنهوبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023