شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أبرز “الكوميك” الساخرة من تصريحات السيسي بمؤتمر “مصر 2030”

بالصور.. أبرز “الكوميك” الساخرة من تصريحات السيسي بمؤتمر “مصر 2030”
انهالت العديد من الصور الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر تصريحات عبدالفتاح السيسي بمؤتمر تدشين مبادرة رؤية مصر 2030

انهالت العديد من الصور الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إثر تصريحات عبدالفتاح السيسي بمؤتمر تدشين مبادرة رؤية مصر 2030.

وكان عبدالفتاح السيسي قد صرح خلال كلمته بمؤتمر تدشين مبادرة رؤية مصر 2030 بمسرح الجلاء اليوم الأربعاء، بأنه “لو قام  10 ملايين مصري ممن يمتلكون موبيلات، صبّح على مصر بجنيه واحد هنجمع في اليوم 10 ملايين وفي السنة مليارات.. لدعم مصر”.

ولفت السيسي إلى أن مشروعات الإسكان يتم تنفيذها وفق معايير ومستويات تليق بالمصريين، وتابع: “والله العظيم أنا لو ينفع أتباع هتباع”.

كما أقسم عبدالفتاح السيسي، بنبرة حادة “اللي هيقرب للبلد هشيله من على وش الأرض إنتم فاكرين الحكاية إيه إنتم مين؟”، في إشارة إلى أنه لن يسمح بإسقاط الدولة.

وأضاف، خلال كلمته بمؤتمر “رؤية مصر 2030”: “أنا راجل مش بكدب ولا بلف وأدور ولا لي مصلحة غير بلدي، وفاهم أنا بقول إيه”.

وتابع السيسي: “دول 90 مليونا وأنا مسؤول قدام ربنا عشان أقف قدامه يوم القيامة وأقوله، أنا خليت بالي منهم، عاوزين تخلوا بالكم منهم معايا ماشي، مش عاوزين خلاص اسكتوا، أنا باكلمكم عشان مصر برقبتنا كلنا”.

واعتبرت صفحات التواصل تصريحات عبدالفتاح السيسي مادة خصبة للسخرية باستخدام “الكوميك” الأمر الذي حاز إعجاب عدد كبير من الرواد.

ومن أبزر “الكوميك” المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023