شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدولار يرتفع إلى 9.22 جنيهات بالسوق السوداء

الدولار يرتفع إلى 9.22 جنيهات بالسوق السوداء
واصل سعر صرف الدولار الاميركى فى الاسواق المصرية ارتفاعه الجنونى، حيث قفز إلى 9.15 جنيهات للشراء و9.22 جنيهات للبيع، رغم استمرار الحملات التفتيشية للبنك المركزي ومباحث الأموال العامة.

واصل سعر صرف الدولار الأميركي في الأسواق المصرية ارتفاعه الجنوني؛ حيث قفز إلى 9.15 جنيهات للشراء و9.22 جنيهات للبيع، رغم استمرار الحملات التفتيشية للبنك المركزي ومباحث الأموال العامة.

وحدد البنك المركزي المصري سعرا للدولار بقيمة 7.73 جنيهات عند بيعه للمصارف، فيما سمح للمصارف بتداوله بسعر أعلى من ذلك بـ10 قروش (الجنيه يعادل 100 قرش)؛ حيث يبلغ سعره 7.78 جنيهات للشراء و7.83 جنيهات للبيع.

وكان البنك المركزي قد عقد اجتماعا مع مكاتب الصرافة في نهاية الشهر الماضي في محاولة لوضع سقف لسعر الدولار في السوق الموازية، وقال أحد المصرفيين حينها إن مآله الفشل، هذا وتعمل في مصر 111 شركة صرافة وفقا لبيانات البنك المركزي.

وخفض البنك المركزى المصري الجنيه على 3 مراحل، بقيمة إجمالية بلغت 80 قرشا، ليصل الدولار إلى 7.93 جنيهات، لكنه فاجأ السوق في نوفمبر الماضي برفع الجنيه 20 قرشا، ليصل الدولار إلى 7.73 جنيهات، ولم يتغير حتى الآن، رغم انخفاضه المتواصل في السوق السوداء.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023