شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. مرتضى منصور يرفض اتهام “عكاشة” بالخيانة

بالفيديو.. مرتضى منصور يرفض اتهام “عكاشة” بالخيانة
أعرب المستشار مرتضى منصور عضو مجلس نواب السيسي، عن استيائه من لقاء البرلماني توفيق عكاشة، السفير الإسرائيلي حاييم كورين، مطالبًا إياه بالاعتذار للشعب المصري

أعرب المستشار مرتضى منصور عضو مجلس نواب السيسي، عن استيائه من لقاء البرلماني توفيق عكاشة، السفير الإسرائيلي حاييم كورين، مطالبًا إياه بالاعتذار للشعب المصري.

وقال مرتضى منصور “أنا زعلان ومصدوم وحزين من عكاشة، وأطالبه بالاعتذار لمصر ودائرته لأن محبيه كثر”، وأضاف في مداخلة هاتفية بأحد البرامج الفضائية: “توفيق صاحبي من زمان، وأول مرة أختلف معاه، وقلت له إنت انتحرت سياسيا، لكنني ضد اتهامه بالخيانة، وأنا ضد المتطبعين والمتنطعين.. الخيانة للقبّيضة بتوع بره”.

وكان توفيق عكاشة عضو مجلس نواب السيسي، قد استقبل الخميس الماضي، السفير الإسرائيلي حاييم كورين، في منزله بالقاهرة، وعلل عكاشة الزيارة لمناقشة بعض الأمور التي طلب استيضاحها، بشأن كتاب “دولة الرب والماسونية والألفية السعيدة”.

وكشف الإعلام الإسرائيلي، المقروء والمرئي، عن معلومات جديدة حول لقاء النائب البرلماني توفيق عكاشة السفير الإسرائيلي بالقاهرة حاييم كورن، وقال المحلل الإسرائيلي بالشؤون العربية في القناة الأولى بالتليفزيون الإسرائيلي عوديد جرانوت، إن اللقاء شهد العديد من المفاجآت من قبل “عكاشة”، الذي قال إنه يرغب في زيارة إسرائيل، ولقاء الصحفيين الإسرائيليين، والصلاة في المسجد الأقصى بالقدس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023