شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رصد” تكشف بالوثائق كذب أمن البحيرة في قضية قتل أمين شرطة

“رصد” تكشف بالوثائق كذب أمن البحيرة في قضية قتل أمين شرطة
قال بيان لأمن البحيرة إنه تمكن من القبض على 6 من معارضي حكم العسكر أثناء قيامهم بالتدريب على السلاح مع ضابط مفصول من وزارة الداخلية، ووجدوا معهم أسلحة نارية وبنادق آلية وطلقات رصاص وسيارتين ملاكي.

قال بيان لأمن البحيرة إنه تمكن من القبض على 6 من معارضي حكم العسكر أثناء قيامهم بالتدريب على السلاح مع ضابط مفصول من وزارة الداخلية، ووجدوا معهم أسلحة نارية وبنادق آلية وطلقات رصاص وسيارتين ملاكي، وأنهم كانوا يقومون بعمليات نوعية بمحافظة البحيرة، منها قتل أمين الشرطة “ربيع عصفور” من قوة أمن الدلنجات.

“رصد” حصلت على صور من فاكسات للنائب العام وتليغرافات لوزارة الداخلية تفيد اختطاف أبو عبيدة سيد أحمد العموري، البالغ من العمر 28 عامًا يوم 5/2/2016، وهو أحد المتهمين في هذه الخلية، وقد تم إرسال هذه الفاكسات والتليغرافات من قبل أهل المختطف، بعد علمهم من قبل شاهد عيان أبلغهم بواقعة الاختطاف.

واعتقلت قوات أمن الانقلاب بالبحيرة، بعض معارضي حكم العسكر بالدلنجات بتهمة قتل أمين الشرطة “ربيع عصفور” منذ أكثر من عام، وهم “بديع السيد أحمد بكر، أحمد عبدالحكيم الصاوي، أحمد عبدالرحيم زوره، صبحي عبدالشافي، إكرامي محمد يوسف غالي” وتم تحرير محضر برقم 9129 لسنة 2014 وتم إحالته للجنايات برقم 2308 لسنة 2015.

وفي تاريخ 29/9/2015، قامت قوات الأمن بتصفية 4 من معارضي حكم العسكر بالدلنجات في شقة بالعجمي في الإسكندرية، وهم “عمار محمد عبدالمجيد، محمد يوسف العموري، حماده محمد فتح الباب، محمد حمدي زايد”، بعد زعم الداخلية أنهم قاموا بقتل أمين الشرطة “ربيع عصفور” في بيان رسمي لها على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

واليوم ظهر المختفون قسريًا بعد تعذيب وانتهاكات قوية بحقهم لمدة 22 يومًا للاعتراف بجرائم لم يرتكبوها، لتنشر الداخلية رواية كاذبة أنهم قاموا بقتل أمين الشرطة “ربيع عصفور”، بحسب ذويهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023