شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 معلومات عن الفنانة غادة إبراهيم المتهمة بإدارة أعمال “الدعارة”

7 معلومات عن الفنانة غادة إبراهيم المتهمة بإدارة أعمال “الدعارة”
ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب الفنانة غادة إبراهيم، وذلك لاتهامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، على خلفية اعتراف إحدى فتيات الليل عليها

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب الفنانة غادة إبراهيم، وذلك لاتهامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، على خلفية اعتراف إحدى فتيات الليل عليها، إذ اتهمت بتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاة.

وأمرت نيابة دار السلام، حسب مصادر صحفية اليوم الأحد، بحبس الفنانة غادة محمد محمد إبراهيم، وشهرتها غادة إبراهيم، بتهمة إدارة مسكنها لأعمال منافية للآداب، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأكدت المصادر أنّ النيابة قررت عرض المتهمة على الطب الشرعي لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه. 

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعي، تمكنت من ضبط الفنانة الشهيرة غادة إبراهيم بتهمة إدارة مسكنها للأعمال المنافية للآداب وتسهيل واستغلال النسوة الساقطات في أعمال الدعارة بالقاهرة.

وحسب المصادر فإنه بعدما تم الانتهاء من التحريات، ومن صحة المعلومات الواردة لإدارة النشاط الداخلي بالإدارة العامة للآداب، تمت مداهمة الشقق الثلاثة، وضبط 3 فتيات و4 رجال عرب في شقة تملكها، وضبط 4 سيدات و3 رجال في شقة أخرى تستأجرها، وضبط أيضا رجل في أحضان 3 ساقطات في الشقة الثالثة التي تستأجرها، كما تم ضبط اثنين من سماسرة العقارات وساقطات.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بما هو منسوب إليهم، وقالت المتهمات إنهن تم إرسالهن إلى الشقق بناء على اتصال من سماسرة لقضاء سهرة حمراء بمقابل مادي، وبمواجهة سماسرة الساقطات أقروا بما قالته المتهمات وأضافوا أنهم يعملون لحساب الفنانة وهي من تطلب إرسال الساقطات للرجال راغبي المتعة بمقابل مادي.

غادة إبراهيم في 7 معلومات:

(1) ولدت في الأول من نوفمبر عام 1972م في الإسكندرية لعائلة عريقة تعمل بالتجارة، درست الباليه في المدرسة الإيطالي “ماريا أوزيليا تريتشي”، كما درست العزف على البيانو بالكونسرفتوار وكذلك العزف على العود مع العازف العراقي “نصير شمة”.

(2) بدأت غادة إبراهيم حياتها المهنية من خلال العمل بالإعلانات التجارية حتى التفت إليها أنظار المخرجين والمنتجين لتقتحم بعد ذلك عالم التمثيل الذي طالما حلمت به، وقدمت أول أدوارها من خلال فيلم “حائط البطولات” وهي لا تزال طالبة في الجامعة.

(3) في عام 1996م كانت البداية الحقيقية للفنانة الشابة إذ قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية حتى بلغ رصيدها الفني حوالي 15 مسلسلا و10 أفلام، ومن أبرز أعمالها التليفزيونية: “العصيان” و”الكومي” و”ابن الأرندلي” و”العطار والسبع بنات” و”طيارة ورق” و”البنات” و”لا أحد ينام في الإسكندرية” و”الفريسة والصياد” و”ناصر” و”عرب لندن” و”أسمهان” و”اغتيال شمس” و”الصفعة” و”ابن موت” و”النار والطين” و”منتهى العشق”.

(4) نالت غادة إبراهيم جائزة أحسن ممثلة دور ثان من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن دور “نوارة الصعيدية” في فيلم “حبيبتي من تكون”، كما حصلت على جائزة التميز من مهرجان أوسكار “art” عن شخصية “ماري منصور” في مسلسل “أسمهان”.

(5) في مساء اليوم داهمت قوة من شرطة الآداب بعد الحصول على إذن النيابة شقتين تديرهما الفنانة في المعادي وتم العثور على ٦ فتيات بإحدى الشقق و٧ بالأخرى، ومبلغ الليلة الواحدة هو ٣٠٠٠ جنيه. 

(6) آخر ما كتبته الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كان بشأن التبرع لصندوق “تحيا مصر”، وعلقت:

(7) كما كتبت عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، حول خطاب عبدالفتاح السيسي الأخير:



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023