شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة 10 جنود “إسرائيليين” في مواجهات قرب القدس

إصابة 10 جنود “إسرائيليين” في مواجهات قرب القدس
أعلن جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، صباح اليوم الثلاثاء، عن إصابة 10من جنوده، ومقتل فلسطيني؛ في مواجهات واسعة في مخيم قلنديا، اندلعت مساء أمس واستمرت حتى فجر اليوم.

أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، صباح اليوم الثلاثاء، عن إصابة 10 من جنوده، ومقتل فلسطيني؛ في مواجهات واسعة في مخيم قلنديا، اندلعت مساء أمس واستمرت حتى فجر اليوم.

وأفادت وكالات أنباء، أن جيش الاحتلال أصدر بيانًا اعترف فيه بإصابة عشرة من جنوده في المواجهات، بالإضافة إلى احتراق سيارة عسكرية “إسرائيلية” بعد دخولها للمخيم، عن طريق الخطأ.

وقال الجيش، في بيان، “إن شبانًا فلسطينيين أحرقوا سيارة عسكرية في مخيم قلنديا بعد دخولها إليه عن طريق الخطأ، ثم أعقبه مواجهة مع فلسطينيين”، وأضاف البيان “إن قوات الجيش تعمل على سحب السيارة العسكرية المحترقة من المخيم بعد سحب الجنود”.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، عن استشهاد شاب فلسطيني في المواجهات التي وقعت بالمخيم.

وكان جيش الاحتلال قد أطلق وابلًا من الرصاص العشوائي تجاه المخيم، بالإضافة لمحاصرة المخيم من كل مداخله ومنع دخول الطواقم الطبية إليه.

وفي السياق نفسه، اقتحمت قوات الاحتلال عدة مناطق بالضفة الغربية والقدس واعتقلت عددًا من المواطنين، منهم: “فراس الشايب من نابلس، أشرف راجح زكارنة ومحمد عبدالمنعم زكارنة من قباطية “جنين”، محمد بلال فريج، من قلقيلية، ومعتز الجعبة، وقاسم أبو حسين، كايد الفسفوس، ومحمد الحيح، من الخليل”.

وقامت قواد الاحتلال بمداهمة النفق التاريخي بمدرسة ظافر المصري، ومصادرة معدات من إحدى الورش التابعة لعائلة عياد التي اعتقل 2 من أبنائها أمس.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020