شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

4 مواقف محرجة للصحفيين المصريين في الداخل والخارج

4 مواقف محرجة للصحفيين المصريين في الداخل والخارج
أثارت واقعة صحفية "اليوم السابع" مع النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، سخرية الإعلاميين والسياسيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي

أثارت واقعة صحفية “اليوم السابع” مع النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، سخرية الإعلاميين والسياسيين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أحرجها دي كابريو بسبب عدم تمكنها من توجيه سؤال مناسب بعد فوزه بجائزة الأوسكار.

ونستعرض لكم في هذا التقرير أبرز 4 مواقف محرجة لصحفيين مصريين في الداخل والخارج:

دي كابروي يسخر من صحفية “اليوم السابع

في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88، فاجأت صحفية جريدة “اليوم السابع” ليوناردو دي كابريو بسؤال بديهي عن شعوره بعد فوزه بأول أوسكار في مشواره الفني.

وقالت الصحفية بالإنجليزية: “أنا أول صحفية مصرية تغطي الأوسكار، ماذا عن فوزك بأول أوسكار؟”.

فقال ضاحكًا: “إنه لشعور مذهل”، ليضحك كل من في القاعة، بمن فيهم هو وأليجاندرو جونزاليس مخرج فيلمه The Revenant.

بعد ذلك نبّهت الصحفية ليوناردو دي كابريو بأن تلك هي أول جائزة أوسكار يفوز بها، في محاولة منها للحصول على إجابة أكثر استفاضة منه، ليجيبها: “نعم هي الجائزة الأولى بالنسبة لي، وكما قلت سابقًا أنا ممنون بشكل كبير. شكرا لكم”.

مارتن يول لصحفي: إنت فاهم كورة

أحرج الهولندي مارتن يول، أحد الصحفيين، اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه للجمهور، كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد إنهاء إجراءات التعاقد.

ووجه أحد الصحفيين سؤالا ليول حول طريقة لعبه التي سيتخدمها مع الأهلي ليرد المدرب الهولندي قائلًا: “بالتأكيد صاحب هذا السؤال لا يعلم شيئا عن كرة القدم، وكيف تسأل هذا السؤال وأنا ما زلت لم أرَ الفريق”.

وأضاف: “عليك أن تسأل هذا السؤال لكابتن عبدالعزيز عبدالشافي”.

العسيري يحرج صحفي “الأخبار”

كان العميد أحمد العسيري المتحدث باسم قوات التحالف العربي، أحرج صحفي مصري بجريدة الأخبار، حيث سأله الأخير عن خسارة قوات التحالف للقوات العسكرية الباكستانية، ورد عليه العسيري بأن قوات التحالف لا تقل قوة عن نظيرتها الباكستانية، وعدم انضمامها ليست مؤثرة. 

تعرف تنطق اسمي

وقال الفنان محمود حميدة، خلال العرض الخاص لفيلمه الأخير “من ضهر راجل”، إنه لا يشرفه تشبيهه بالممثل والمخرج الأمريكي روبرت دي نيرو.

جاء ذلك ردا من حميدة على أحد الصحفين، وتابع: “أنا اسمي محمود حميدة تعرف تنطق اسمي”.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020