شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنانة ميريهان حسين

بالفيديو.. تعرف على القصة الكاملة للقبض على الفنانة ميريهان حسين
استطاعت الفنانة الشابة ميريهان حسين تحقيق شهرة ونجومية كبيرة في وقت قصير، إلا أن الحادث الأخير الذي تعرضت له إثر مشادة كبيرة مع أحد الضباط

استطاعت الفنانة الشابة ميريهان حسين تحقيق شهرة ونجومية كبيرة في وقت قصير، إلا أن الحادث الأخير الذي تعرضت له إثر مشادة كبيرة مع أحد الضباط، ثم القبض عليها في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، قد زادها شهرة. 

وبدأ الحادث الذي تعرضت له الفنانة ميريهان، حين طلب ضابط شرطة في أحد الكمائن بمنطقة الهرم رخص القيادة الخاصة بها، وبعد مشادة كلامية، وصل الأمر لاصطحاب ميريهان لقسم شرطة الهرم، وهي الآن تنتظر الترحيل إلى النيابة للعرض عليها.

والد الفنانة ميريهان حسين

أكد حسين بسيوني، والد الفنانة ميريهان حسين، أن الشارع المصري يفتقد الأمن، مشيرًا إلى أن الشرطة تعتدي على المواطن دون أي احترام للقانون.

وأوضح بسيوني، خلال اتصال هاتفي بأحد البرامج الفضائية، اليوم الثلاثاء، أن الفنانة لم تتجاوز الكمين، وكان على الشرطة عمل محضر بالواقعة دون الاعتداء عليها، مشيرا إلى “أنه من السهل تلفيق محاضر ضد المواطنين”، قائلاً: “الشرطة تبيض وجهها دائمًا ولا تذكر الحقيقة كاملة”.

ولفت والد الفنانة ميريهان إلى أن طريقة التعامل مع ابنته كانت غير لائقة، حيث تم الاعتداء عليها بالضرب وإحداث إصابات بها، وكسر جهازها المحمول، وتم وضعها في زنزانة منفردة.

وتساءل بسيوني، عن آلية حماية المواطن داخل قسم الشرطة، مطالبا بتطهير جهاز الشرطة ممن يسيئون إليه، وقال: “أين وزير الداخلية من هذه الممارسات؟!”.

الجهات الرسمية

البداية عند وزارة الداخلية، حيث ذكرت في بيان رسمي أنه “في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء، أثناء قيام القوة الأمنية المعينة بخدمة ارتكاز أمني بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام باستيقاف إحدى السيارات الملاكي، رفضت قائدة السيارة التوقف وتخطت الكمين مسرعة، واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضباط قوة الكمين أرضًا”.

وأضاف البيان أن “القوات تمكنت من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة المدعوة ميريهان حسين محمد بسيوني، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط، وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، وتمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به آثار كحوليات”.

وتحرر عن الواقعة المحضر رقم (16862) جنح قسم شرطة الأهرام، إذ تقدم للشهادة عدد من المواطنين الذين شاهدوا المذكورة حال تعديها على القوات، تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما ترددت أنباء عن نتائج عينة الدم للفنانة، أظهرت إيجابية وجود كحوليات بالجسم، إلا أنه بمستويات منخفضة، وذلك نقلاً عن مصدر مسؤول داخل مستشفى أم المصريين، الذي أكد أنه أرسل التقرير الطبي إلى قسم الشرطة لإرساله إلى النيابة.

ونفى المستشار ياسر التلاوي المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة، ما تردد عن إجراء تحليل دم الفنانة ميريهان حسين، لبيان مدى تعاطيها مواد مخدرة، أو كونها كانت مخمورة وقت واقعة اقتحامها كمين المنصورية من عدمه.

وقال “التلاوي”، في تصريح صحفي، أمس الثلاثاء: “إن النيابة تعكف حاليًا على إنجاز التحقيقات مع المتهمة ولم تصدر أي قرار حتى اﻵن”.

ردود أفعال الممثلين
وتوجه أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، فور علمه باحتجاز “ميريهان” إلى قسم الهرم للوقوف بجانبها باعتبارها عضوة بالنقابة ولمعرفة تفاصيل احتجازها.

وحاول زكي على مدى الساعات الماضية حل الأزمة سريعا ومساعدة الفنانة بأي طريقة ممكنة، لكن هذه المحاولات لم تسفر عن أي نتائج حتى الآن.

وقال أشرف زكي في تصريحات صحفية، إن ميريهان حسين اعتدت على ضابط شرطة بألفاظ خارجة متعمدة إهانته، وإن الواقعة مصورة بالفيديو، موضحًا أنها الآن في قسم شرطة الهرم وموقفها ضعيف جدًا.

وأضاف زكي: “أنه تم تحرير محضر ضدها وستعرض على النيابة”، مشيرًا إلى أن الموقف لم يعد مقتصرًا على الضابط وعليها، لأن الأمر تم تصعيده إلى قيادات أعلى من ذلك، مما يجعل العمل على الإصلاح بين الضابط والممثلة أمرًا صعبًا.

وكشفت الفنانة عفاف رشاد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن مفاجأة جديدة في الحادث، حيث أكدت أن ضابط كمين المنصورية تحرش بالفنانة ميريهان، ما دفعها لتوجيه ألفاظ نابية له، على حد قولها.
وصدق الفنان سامي مغاوري رواية “عفاف”، حيث أعرب عن استيائه من التصرفات التي يقوم بها ضباط الداخلية، مشيرًا إلى أنه تواصل مع نقيب الممثلين، وعلم أن ميريهان أصيبت ببعض الكدمات الطفيفة في جسدها، بسبب تعدي الضابط عليها بالضرب.

أما الممثل خالد الصاوي، فكان أول من نشر على حسابه عبر “تويتر” تغريدة قال فيها: “إن الممثلة ميريهان حسين “مخطوفة في أحد الأقسام”، وإنها قامت بالاتصال به، وعندما أرادت إخباره عن اسم قسم الشرطة الذي تتواجد فيه، قيل لها: اسم النبي حارسك”، حسب ما جاء في التغريدة.

وناشد الفنان خالد الصاوي جميع الأطراف، بضرورة التحلي بالصبر وانتظار النتيجة النهائية لتحقيقات النيابة في الواقعة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلًا: “لا بدافع عن خطأ لصديق ولا بكابر في حق لخصم، وماليش لا في الوسايط ولا الرشاوى، مشكلة ميريهان وقسم الهرم لها تفاصيل لسه بتكتمل للنيابة.. صبرا”.

وأضاف: “مشكلتنا كفنانين مع أي سلطة شبه أغلب القطاعات إحنا لا بنقمع ولا بنقسم المنابات، أهميتنا تتمثل في التفاف الناس حول شغلنا وده بيخلق خصوم مش نزيهة، مرضى.
 

 

كما نشرت الصفحة الخاصة بمتابعة أخبار الفنان أحمد رزق، مجموعة من الصور، أكدت إصابة الفنانة أثناء القبض عليها، وتظهر الصور آثار الضرب على وجه ميريهان وكدمات في وجهها وذراعها اليمنى.

وحضر الفنان إيهاب فهمي للاطمئنان على الفنانة ميريهان، رافضًا التعليق على الواقعة لحين انتهاء التحقيقات واحترامًا للقضاء.

وروى مصفف الشعر الخاص بميريهان ويدعى “هيثم دهب” تفاصيل القبض عليها، في تصريحاته صحفيه له، أمس الثلاثاء، حيث قال: “إنه أثناء عودتها من عملها مرت على كمين، وطلب منها الضابط رخصة القيادة، ونشبت مشادة بينهما بعد ذلك، ثم قامت بإبلاغ الفنان خالد الصاوي أن الضابط اعتدى عليها”.

ورغم أن بداية ميريهان كانت غنائية بحتة، فإنها ركزت بعد ذلك في التمثيل بشكل كبير، وقدمت العديد من الأعمال السينمائية والدرامية الشهيرة.

وكانت ميريهان تستعد لتصوير دورها في مسلسل المطرب محمد منير، والذي تشارك في بطولته ويروي مسيرة “الكينج” الفنية”، وتقوم خلاله بدور إعلامية في برنامج اجتماعي، والمسلسل من إخراج شريف صبري.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020