شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل ضابط أردني و4 مسلحين في اشتباكات شمالي البلاد

مقتل ضابط أردني و4 مسلحين في اشتباكات شمالي البلاد
قتل ضابط أردني، مساء أمس الثلاثاء؛ في عملية أمنية ضد من وصفتهم السلطات بـ"عناصر خارجة عن القانون"، في محافظة إربد شمالي البلاد، إضافة إلى مقتل أربعة عناصر مسلحة.

قتل ضابط أردني، مساء أمس الثلاثاء؛ في عملية أمنية ضد من وصفتهم السلطات بـ”عناصر خارجة عن القانون”، في محافظة إربد شمالي البلاد، إضافة إلى مقتل أربعة عناصر مسلحة.

وأفادت وكالات أنباء، أن الاشتباكات استمرت حتى فجر اليوم الأربعاء؛ حيث سمعت بين الحين والآخر أصوات العيارات النارية بكثافة في عدد من شوارع المحافظة القريبة من الحدود السورية، وسط وجود كثيف لقوات الأمن.

وذكرت وكالة أنباء “بترا” الرسمية الأردنية، أن قائد العملية، الضابط راشد حسين الزيود، وهو برتبة نقيب، قتل في الاشتباكات، فيما تم اعتقال شخص واحد في العملية، بالإضافة إلى إصابة رجلي أمن بالقوة الأردنية تم إسعافهمها وهما قيد العلاج، إضافة إلى إصابة مواطنين اثنين كانا على مقربة من المكان؛ حيث أصيب أحدهما بيده والآخر بقدمه وحالتهما العامة متوسطة.

وتقع إربد على مقربة من الحدود السورية، التي غالبًا ما تشهد عمليات تسلل سواءً بقصد الالتحاق بالجماعات المسلحة في سوريا، أو لعمليات التهريب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية