شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“النواب” يحقق مع كمال أحمد مساء اليوم في واقعة ضرب عكاشة بالحذاء

“النواب” يحقق مع كمال أحمد مساء اليوم في واقعة ضرب عكاشة بالحذاء
تعقد لجنة التحقيق، برئاسة المستشار حسن بسيوني، اجتماعها الأول، مساء اليوم الأربعاء؛ للتحقيق مع النائب كمال أحمد؛ في واقعة ضربه للنائب توفيق عكاشة بالحذاء، اعتراضًا على استقباله السفير "الإسرائيلي" في منزله.

تعقد لجنة التحقيق، برئاسة المستشار حسن بسيوني، اجتماعها الأول، مساء اليوم الأربعاء؛ للتحقيق مع النائب كمال أحمد؛ في واقعة ضربه للنائب توفيق عكاشة بالحذاء، اعتراضًا على استقباله السفير “الإسرائيلي” في منزله.

وأكد النائب كمال أحمد، في تصريحات صحفية، أنه سيحكي كل ما قام به في الجلسة العامة، وكذلك ما بدر منه تجاه عكاشة، وتابع: “أنا مش هتكسف من اللي عملته ده شرف ليا وكان على مرمى ومسمع الجميع”.

وأكد النائب أنه سيقبل بأي توصية من قبل اللجنة تجاهه، وكذلك الموافقة على القرار أيضًا الذي سيتخذه المجلس، مضيفًا “متقبل أي قرار أنا عملت اللي يمليه عليّ ضميري”.

ومن بين الشهود الذين ستستمع لهم اللجنة، “النائب أسامة شرشر” الذي تقدم بطلب تأجيل الإدلاء بالشهادة للأسبوع المقبل لحين العودة من السفر، وأوضح “شرشر” أنه من المقرر أن يستند في شهادته إلى بعض الدلائل التي تقوي موقف النائب كمال أحمد، ومنها توقيع النواب على طلب لضم حذائه إلى متحف البرلمان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020