شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ البحيرة يفتتح حملة “أخلاقنا”.. والأهالي: “هم اللي بوظوا الأخلاق”

محافظ البحيرة يفتتح حملة “أخلاقنا”.. والأهالي: “هم اللي بوظوا الأخلاق”
قام محمد سلطان، محافظ البحيرة، بتدشين فعاليات ما يسمى بالحملة القومية للأخلاق "أخلاقنا"، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مؤسسة "العصر" والتي يرأسها علي جمعة، المفتي الأسبق، وتم الافتتاح بالصالة المغطاة باستاد

قام محمد سلطان، محافظ البحيرة، بتدشين فعاليات ما يسمى بالحملة القومية للأخلاق “أخلاقنا”، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة،   بالتعاون مع مؤسسة “العصر” والتي يرأسها علي جمعة، المفتي الأسبق، وتم الافتتاح بالصالة المغطاة باستاد دمنهور الرياضي.

وعبر المحافظ، في كلمته الافتتاحية، عن أهمية تلك الحملة “في زيادة الوعي والانتماء وترسيخ القيم الأخلاقية لدى الشباب واستثمار طاقاتهم في العمل والإنتاج وبناء الوطن”، بحسب قوله، مشيرًا إلى أن “الحملة تعد نواة ورسالة حب وسلام تولد على أرض المحافظة تحمل شعار الصدق والوفاء والانتماء وحب الوطن، مطالبًا بنشر تلك المبادئ الأخلاقية بين جموع الشباب بالمدارس ومراكز الشباب والأندية وبجميع الحفلات الشبابية التئ تتم على أرض المحافظة”.

وفي جولة لـ”رصد” بين المواطنين بالمحافظة بخصوص الحملة، قال عماد الدين محسن: “هو مين بيعمل إيه! احنا الحمد لله أخلاقنا زي الفل ملهومش دعوة بيها، يروحوا الأول يظبطوا أخلاقهم ويشوفوا القذارة اللي في الإعلام”.

وقال مروان شبل: “ميصحش كده يا سيادة المحافظ، روح شوف الناس اللي انت مشغلهم معاك الاول وعلمهم الأخلاق، والشعب محدش وصي عليه”.

وقال كريم منتصر: “بدل ما يعملوا حملة أخلاقنا دي، ممكن يرجعوا المساجد زي الأول ويسيبوا الناس براحتهم، ومايقبضوش على المشايخ من المساجد، الحكومة هي اللي بوظت أخلاق الناس باللي بيعملوه في الشارع، أو الألفاظ اللي بيقولوها في التليفزيون”.

وأضاف “منتصر”، “أول مرة في حياتي اشوف واحد قذر بيدعي للأخلاق، علي جمعة اللي الجمعية بتاعته مشاركة في الحملة من أكثر الناس اللي حرضوا على قتل الشعب المصري، وجاي دلوقت يتكلم على أخلاق”.

يذكر أنه تم الإعلان عن تدشين حملة بعنوان “أخلاقنا”، تحت إشراف وزير الشباب والرياضة، وتضم مجموعة من الممثلين ولاعبي كرة القدم وتهدف تلك الحملة على حسب أهدافها المعلنة إلى رد الأخلاق والقيم داخل المجتمع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020