شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دياب: كفنان بقيت خايف بس كمواطن أنا مرعوب من تعذيب الداخلية

دياب: كفنان بقيت خايف بس كمواطن أنا مرعوب من تعذيب الداخلية
قال المخرج وكاتب السيناريو، محمد دياب، إنه من المرعب أن يعرف كل مواطن أنه إذا اشتبك مع ضابط، أنه لن يحصل على حقه، وأن وزارة الداخلية ستحمي أفرادها، وستطلق البيانات الغير صحيحة لكسب الرأي العام.

قال المخرج وكاتب السيناريو محمد دياب: إنه من المرعب أن يعرف كل مواطن أنه إذا اشتبك مع ضابط، أنه لن يحصل على حقه، وأن وزارة الداخلية ستحمي أفرادها، وستطلق البيانات غير الصحيحة لكسب الرأي العام.

وقال “دياب” في منشور له على “فيس بوك”: “مهتم جدا بقصة ميرهان حسين، مش كفنان لأ كمواطن مصري، مرعب موضوع إنك بقيت عارف إنك لو اشتبكت مع ضابط فهو وراه وزارة الداخلية بتأمن على كلامه وبتتبنى وجهة نظره لدرجة إنها تنزل بيانات مضروبة بدون تحقيق وتحقق هدفها الوحيد كسب الرأي العام”.

وأضاف: “ميرهان دي فنانة واحنا كفنانين هنقف جنبها بس المواطن العادي اللي ملوش حد يقف وراه يعمل إيه! إذا كان الإيطالي أبو باسبور اتحاد أوروبي اتعذب ٧ أيام واتقتل ..يمكن كفنان بقيت خايف بس كمواطن أنا مرعوب”.

وأشار “دياب” إلى أنه “في بيان من شهر من وزارة الداخلية بتشيد فيه بحسن تصرف ضابط منع محاولة هروب مساجين بإطلاقه قنبلة غاز عليهم داخل الحجز اتسببت في موت ٢ واختناق الباقي”، مضيفا أن “القصة الحقيقية طبعا إن كان فيه خناقه بين مسجونين ودي كانت طريقة الضابط عشان يسيطر على الحجز والبيان وصل بيه البجاحة إنه بيشيد بالضابط!!!!“.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020