شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر قضائية: إحالة ميرهان حسين للجنح والضابطين للجنايات

مصادر قضائية: إحالة ميرهان حسين للجنح والضابطين للجنايات
قالت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في واقعة الاتهامات المتبادلة بين الممثلة ميرهان حسين، والضابطين بقسم شرطة الهرم، إن الاتهامات الموجهة للممثلة التي تم إخلاء سلبيها بكفالة 5 آلاف جنيه وهي عبارة عن مقاومة السلطات

قالت مصادر قضائية مطلعة على التحقيقات في واقعة الاتهامات المتبادلة بين الممثلة ميرهان حسين، والضابطين بقسم شرطة الهرم، إن الاتهامات الموجهة للممثلة التي تم إخلاء سلبيها بكفالة 5 آلاف جنيه وهي عبارة عن مقاومة السلطات والقيادة تحت تأثير مواد مسكرة والتعدي بالضرب والسب على مأمور الضبط القضائي، تحيلها إلى المحاكمة أمام محكمة الجنح.

وأضافت المصادر، في تصريحات صحفية، أن الاتهامات الموجهة للضابطين وهما “مصطفى. ت” و”إيهاب. ب”، والتي هي عبارة عن استعمال قسوة وهتك عرض سوف يتم إحالتهما للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات بتلك الاتهامات.

جدير بالذكر، أن نيابة الهرم تسلمت تحريات إدارة البحث الجنائي بالجيزة، حول واقعة اتهام الممثلة ميرهان حسين، بالتعدي بالضرب وسب مأمور الضبط ومقاومة السلطات والقيادة تحت تأثير مواد مُسكرة، بكمين شرطة بطريق المنصورية- الهرم.

وتضمنت التحريات، ارتكاب الممثلة للاتهامات برفضها الامتثال للتفتيش وأطاحت بالأقماع البلاستيكية بسيارتها واصطدمت بضابط أسقطته أرضًا نتيجة اقتحامها الكمين وضربته وتعدت على قوة الكمين بالسباب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020