شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. وكيل مجلس النواب يكشف أسباب إسقاط عضوية عكاشة

بالفيديو.. وكيل مجلس النواب يكشف أسباب إسقاط عضوية عكاشة
أعلن سليمان وهدان، وكيل مجلس نواب السيسي، تفاصيل الجلسة التي عقدت، أمس، داخل البرلمان، والتي نتج عنها إسقاط عضوية توفيق عكاشة؛ لفقده الثقة والاعتبار؛ بسبب استضافته السفير الإسرائيلي وتناول أمور سيادية تخص الأمن القومي المصري.

أعلن سليمان وهدان، وكيل مجلس نواب السيسي، تفاصيل الجلسة التي عقدت، أمس، داخل البرلمان، والتي نتج عنها إسقاط عضوية توفيق عكاشة؛ لفقده الثقة والاعتبار؛ بسبب استضافته السفير الإسرائيلي وتناول أمور سيادية تخص الأمن القومي المصري.

وقال “وهدان”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن”، على فضائية “العاصمة”: “عقب عرض تقرير اللجنة الخاصة بالتحقيق مع عكاشة، تم التوصل إلى قرار حرمانه من حضور جلسات البرلمان حتى نهاية دورته البرلمانية”، مضيفًا “هناك أكثر من 200 نائب طالبوا بإسقاط عضوية عكاشة لتطبيعه مع إسرائيل وليس بسبب إهانة المجلس”.

وتابع: “هناك واقعتان يجب الفصل بينهما؛ الأولى بالتعدي على رئيس المجلس وإهانته وتم إصدار معاقبته بحرمانه من حضور 10 جلسات من جلسات البرلمان، أما الواقعة الثانية فتخص استقبال السفير الإسرائيلي وتمت معاقبته بإسقاط عضويته من البرلمان بسبب فقده للثقة والاعتبار”.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020