شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حشمت يطالب دول الخليج بمراجعة نظرتها للإخوان المسلمين

حشمت يطالب دول الخليج بمراجعة نظرتها للإخوان المسلمين
طالب الدكتور "جمال حشمت "البرلماني السابق" والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، دول الخليج بإعادة نظرتها للإخوان المسلمين، خاصة بعد موقف مصر من إعلان "حزب الله" اللبناني كجماعة "إرهابية".

طالب الدكتور “جمال حشمت “البرلماني السابق” والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، دول الخليج بإعادة نظرتها للإخوان المسلمين، خاصة بعد موقف مصر من إعلان “حزب الله” اللبناني كجماعة “إرهابية”.

حيث قال حشمت في منشور له على صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك”: “إن إعلان دول الخليج بالإجماع اعتبار “حزب الله” منظمة “إرهابية”، في إطار صراعها مع إيران الصفوية، وأتعجب من أن بعض تلك الدول اعتبرت جماعة الإخوان المسلمين في مصر منظمة “إرهابية” في دعمهم للعسكر”.

وتابع: “الموقف الآن أن مصر تميل لاعتبارات تمويلية خيانية لجناح إيران وحزب الله، ولم تعتبره حتى الآن منظمة إرهابية، طبقًا للقرار الخليجي! فإذا كان السيسي الخائن العميل ينظر إلى مصلحته بعد تخفيض الدعم الخليجي المقدم له لأسباب كثيرة، فهل نرى مراجعات خليجية حول قرارهم باعتبار الإخوان المسلمين منظمة إرهابية!”.

واستكمل: “بعدما ثبت أن الإخوان هم السند الشعبي الحقيقي في مواجهة المشروع الصفوي التوسعي في المنطقة العربية، وأنهم ضحية مؤامرة غربية صهيونية لوقوفهم في وجه هذا المشروع أيضًا، وأنهم في قلب الصحوة التي هي الأمل الوحيد للشعوب الإسلامية للتحرر الوطني، وتحقيق التنمية المنشودة وإقامة العدل في أوطانهم!”.

وكانت دول مجلس التعاون الخليجي قد قررت اعتبار حزب الله اللبناني “منظمة إرهابية”، إلى جانب اتخاذ إجراءات بحقه جراء “استمرار الأعمال العدائية” التي يقوم بها الحزب الشيعي، بحسب بيان للأمانة العامة للمجلس صدر الأربعاء السابق.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية