شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لماذا تراجع الفنان خالد الصاوي عن هجومه على وزارة الداخلية؟

لماذا تراجع الفنان خالد الصاوي عن هجومه على وزارة الداخلية؟
اعتذر الفنان خالد الصاوي، عن هجومه في الفترة الأخيرة على العاملين بجهاز الشرطة المصرية، ووصفهم بأنهم "بلطجية"، مؤكدًا أن ما أدلى به نتيجة غضبه مما حدث مع زميلته الفنانة ميرهان حسين

اعتذر الفنان خالد الصاوي، عن هجومه في الفترة الأخيرة على العاملين بجهاز الشرطة المصرية، ووصفهم بأنهم “بلطجية”، مؤكدًا أن ما أدلى به نتيجة غضبه مما حدث مع زميلته الفنانة ميرهان حسين، وطالب الشرطة بقبول اعتذاره.

وقال الصاوي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر: “قلت حاجة ساعة غضب ودلوقتي متضايق وبسحبها وأعتذر عنها، التويتة السيئة بتاعة أنا مش أهلاوي ولا زملكاوي وماتش الداخلية والإرهاب، لا تعبر عني، غلطة”.

وأضاف: “عن رضا: شاركت بثورتين، هاجمت دعم الإرهاب، نعيت شهداء الجيش والشرطة، وهاجمت الافترا بالدرب الأحمر ثم عالفنانين، شيء ١ قلته لم يرضه ضميري، فاعتذرت”.

وكان الفنان خالد الصاوي قد هاجم الشرطة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، في تغريدة عبر فيها عن استيائه من موقف الداخلية مع الفنانة ميرهان حسين.

وقال الصاوي خلال التويتة “أنا لا أهلاوي ولا زملكاوي لما بيلعبوا سوا بشجع اللعبة الحلوة، يعني زي موقفي الحالي الجديد من أي ماتش هيتلعب بين الداخلية والإرهاب”.

وقام “الصاوي” بمسح هذه التويتة بعد دقائق قليلة من كتابتها، حيث كتب تغريدة أخرى يعتذر فيها بعد كم الانتقاد الذي تعرض له من جمهوره.

وعلى إثر هذه التغريدات، دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي، العديد من الهاشتاجات، ردًا على ما قاله الصاوي، منها، “#ادعم_خالد_الصاوى” و”#اعتذار_خالد_الصاوى_مرفوض”، في ما تساءل عدد من المغردين عن أسباب تراجع خالد الصاوي عن هجومه على الداخلية واعتذاره عنها.

وكانت بعض تعليقات الصاوي على تويتر كالآتي:



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020