شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. أهالي الدلنجات يصلحون الطرق على نفقتهم الخاصة

بالصور.. أهالي الدلنجات يصلحون الطرق على نفقتهم الخاصة
قام أهالي قرية "درشاي" التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، بإصلاح طريق "درشاي- أبو شوشة" على نفقاتهم الخاصة..

قام أهالي قرية “درشاي” التابعة لمركز الدلنجات بمحافظة البحيرة، بإصلاح طريق “درشاي- أبو شوشة” على نفقاتهم الخاصة، بعدما ناشد الأهالي الحكومة مرارا وتكرارا، ولكن الحكومة لم تستجب لمطلبهم، وكذلك أعضاء مجلس النواب الذين أهملوا مطالبهم.

وكان طريق “درشاي- أبو شوشة” من أكثر الطرق خطورةً بمركز الدلنجات، فتتكرر عليه الحوادث دائما، لما فيه من دمار بسبب تجريف مياه الترعة لبعض المناطق علي أطرافه، كما أن الطريق تم تجهيزه من سنوات عديدة، والآن لا يمكن مرور السيارات عليه.

وفي حوار لشبكة “رصد” مع أهالي قرية “درشاي” أثناء إصلاحهم للطريق، قال سعد أحمد: “إحنا ناشدنا الحكومة محدش عبرنا وكلمنا النواب وبرضوا معملوش أي حاجه فقررنا نعملوا الطريق على حسابنا”.

وقال فتحي سالم: “إحنا قعدنا مع أهل البلد ولمينا فلوس من كل واحد وحددنا معاد نعمل الطريق بعد كدا اشتغلنا والحمدلله صلحنا الطريق بفضل الله ثم مجهود الأهالي”.

واختتم الحوار برأي إبراهيم خالد: “احنا تعبنا من البلد دي كلمنا الحكومة مردوش علينا، كلمنا أعضاء مجلس النواب برضوا محدش رد علينا كلمنا المسؤولين برضوا متحركوش واحنا كنا عايشين في خطر حسبنا الله ونعم الوكيل”.

وأوضح الأهالي أنهم أنذروا الحكومة بكارثة إذ لم يتم إصلاح الطريق، لكن تم قبول هذه المطالب بتجاهل الحكومة  وغياب المسؤولين، وإهمال النواب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020